شركة InfotoIntell تشارك في الجناح الأردني بمؤتمر ومعرض سيملس السعودية

تشمل عروض الشركة العديد من الوظائف مثل التسويق المستهدف، ودعم العملاء المخصص، والعمليات المبسطة

تشارك شركة InfotoIntell الأردنية في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.

وتعتبر InfotoIntell من الشركات الأردنية المتخصصة في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتمكين الشركات من خلال الحلول المبتكرة التي تعزز اتخاذ القرار و أتمتة المهام، وتعزيز الأداء عبر الصناعات.

وتشمل عروض الشركة العديد من الوظائف مثل التسويق المستهدف، ودعم العملاء المخصص، والعمليات المبسطة، والتحليلات القائمة على البيانات، وجميعها تسترشد بالمبادئ الأخلاقية.

ومن منظور استشرافي، يستفيد فريق InfotoIntell من تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتحسين الأعمال لتحقيق النجاح في المستقبل، وتشمل منتجاتها PerformIT، وهو محرك تحليلي يكشف عن رؤى مهمة من البيانات المعقدة، و Chatbot المتقدم الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة الطبيعية لتبسيط سير العمل ورفع مستوى العمل من خلال حلول الذكاء الاصطناعي الفعالة والأخلاقية الخاصة بنا.

وتأتي مشاركة InfotoIntell في مؤتمر ومعرض سيملس -السعودية- ضمن الجناح الأردني الذي تنظمه جمعيّة شركات تقنيّة المعلومات والاتصالات-إنتاج وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، والذي شمل المساهمة في تغطية تكاليف المعرض، وانشطة التسويق وتوفير الدراسات السوقية مع التركيز على السوق السعودي، والتشبيك مع مشترين محتملين لجميع الشركات، حيث أعلنت 16 شركة أردنية عن تواجدها في هذا الحدث الكبير لتعزيز وجودها وتسليط الضوء على الخدمات الرائدة في عدد من المجالات التقنية وبتغطية إعلامية خاصة من منصة تك عربي للشركات المشاركة في الجناح الأردني.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى