قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني بتغطية من تك عربي .. كل ما تريد معرفته

سيشارك في قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني عدد كبير من الخبراء والمختصين ورواد الأعمال في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات من مختلف دول العالم

تنطلق قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني DOT CYBER SUMMIT، تحت رعاية سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في 25 أيلول / سبتمبر 2023 في العاصمة عمان، بتنظيم من المركز الوطني للأمن السيبراني و جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات الأردنية -انتاج، وبتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

وتركز قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني على العديد من الموضوعات المهمة في مجال الأمن السيبراني، مثل الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة وأدوات الكشف عن التهديدات والتحليل الأمني.

وتعد قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني بمثابة فرصة فريدة للتعرف على أحدث المبادرات والابتكارات في مجال الأمن السيبراني، وذلك من خلال اجتماعات B2B وورش عمل وجلسات نقاش تجمع بين صناع القرار والشركات والخبراء، ورفع مستوى الوعي بشأن مخاطر الأمن السيبراني واتخاذ الإجراءات المناسبة للحماية من التهديدات التي يشكلها.

وأصبحت المخاطر السيبرانية ضمن أبرز المخاطر التي تهدد الاقتصاد العالمي، ولهذا تعتبر قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني فرصة ذهبية لتعزيز التعاون وزيادة الوعي حول الأمن السيبراني، مما يساهم في حماية مزيد من القطاعات الحيوية في الأردن والمنطقة.

وسيشارك في قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني عدد كبير من الخبراء والمختصين ورواد الأعمال في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات من مختلف دول العالم، جنباً إلى جنب مع إقامة معرض يضم عدداً من الشركات المحلية والإقليمية والعالمية في هذا المجال.

وتبدأ فعاليات القمة بكلمة لعطوفة المهندس بسام المحارمة رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، وذلك في تمام الساعة 09:00 بتوقيت الأردن، يليها عدد من الجلسات والحوارات حول التعاون السيبراني عبر الحدود لحماية الدول، وأدوات الدفاع الذكي للحماية من التهديدات السيبرانية، وتعزيز أمن البنوك من هجمات القرصنة.

وسيقوم موقع تك عربي بالتعريف بكافة فعاليات قمة الأردن الأولى للأمن السيبراني المنوي عقدها على مدار الأيام التي تسبق انطلاق الحدث، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي، والتعريف بالجلسات الحوارية التي ستقام خلال القمة يوم 25 سبتمبر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى