أبرز النتائج التي حققتها شركة UBA خلال مشاركتها ضمن الجناح الأردني في معرض ومؤتمر سيملس السعودية

شركة تقود بيئة الأعمال من خلال تقديم خدمات وحلول كاملة تعمل على تبسيط العمليات الاجتماعية

شاركت شركة United Business Applications (UBA) في معرض ومؤتمر سيملس السعودية في الرياض، ضمن الجناح الأردني الذي نظمته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات-انتاج، وبدعم من مشروع نمو الأعمال USAID.

و (UBA) هي شركة تقود بيئة الأعمال من خلال تقديم خدمات وحلول كاملة تعمل على تبسيط العمليات الاجتماعية، وتوفر إطاراً فعالاً للنمو والإنجاز في السوق الديناميكي.

وتمتلك الشركة الأردنية أكثر من 21 عامًا من الخبرة في مجال تطبيقات الأعمال في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث أكملت أكثر من 400 مشروع حول العالم.

وتمكنت UBA من تسليط الضوء خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر سيملس السعودية على إنجازاتها كشريك لمايكروسوفت في تطبيقات الأعمال، إلى جانب شراكتها مع Sage ERP و CRM، وقيادة منظومة Salesforce في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وإنشاء نظام إدارة وكلاء السيارات DXTR الحائزعلى العديد من الجوائز.

ومن بين الأهداف التي حققتها الشركة خلال معرض ومؤتمر سيملس هو التواصل مع العملاء المحتملين والشركاء ومحترفي الصناعة، وبناء العلاقات وتوسيع الشبكات المهنية التي تؤدي إلى فرص عمل جديدة وفرص التعاون.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حققت UBA أهدافاً عديدة خلال مشاركتها في معرض سيملس بما في ذلك زيادة المعرفة بعلامتها التجارية وتوليد عملاء محتملين، وخلق انطباع إيجابي بين الحضور إلى جاتب المشاركة في العروض التقديمية وحلقات النقاش وورش العمل التي تمت خلال الحدث.

وتسعى UBA من خلال مشاركتها في هذه المعرض والمؤتمر لتوفير فرص لجمع معلومات السوق والتعرف على اتجاهات الصناعة الحالية وللبقاء على اطلاع بأحدث التطورات وتحديد المجالات المحتملة للنمو والابتكار، وتعزيز معرفتها ومهاراتها من خلال حضور الجلسات النقاشية وورش العمل. مما يساهم في نموها المهني والمساعدة على مواكبة تطورات الصناعة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى