أول خدمة بريد بريطاني عبر طائرات بدون طيار لنقل الرسائل والطرود

يؤدي إدخال الطائرات بدون طيار إلى تحسين مستويات الخدمة وأوقات التسليم بشكل كبير

يُعد التأخير في الخدمة التوصيل البريدية جزءاً لا مفر منه من الحياة في الجُزر، لكن لم يعد هذا هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في أوركني، بعد أن أصبحت أول مكان في بريطانيا يتم تسليم البريد بها بواسطة طائرات بدون طيار.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ستشهد خدمة Royal Mail الجديدة نقل البريد من مكتب توصيل كيركوال إلى قرية سترومنيس، حيث ستنقل الطائرات بدون طيار العناصر إلى البريد إلى عدة جُزر بطريقة جديدة كلياً.

ومن المأمول أن يؤدي إدخال الطائرات بدون طيار إلى تحسين مستويات الخدمة وأوقات التسليم بشكل كبير، مع تقليل الانبعاثات وزيادة مستويات السلامة، بحيث ستعمل في البداية لمدة ثلاثة أشهر مع إمكانية أن تستمر على أساس دائم بموجب أطر تنظيمية.

قال كريس باكستون، رئيس تجارب الطائرات بدون طيار في Royal Mail: “نحن فخورون بالعمل مع شبكة سكاي سبورت للتوصيل عبر الطائرات بدون طيار إلى بعض المجتمعات النائية التي نخدمها في المملكة المتحدة”.

وأضاف باكستون: “استخدام طائرة بدون طيار تعمل بالكهرباء بالكامل يدعم حملة Royal Mail المستمرة لتقليل الانبعاثات المرتبطة بعملياتنا، مع ربط مجتمعات الجزر التي نقدمها إليها”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى