ملخص لأهم أخبار اليوم 18 أغسطس 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن عشر من شهر آب / أغسطس

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 18 أغسطس / آب 2023، والمتعلقة بتوقعات بحدوث أسوأ ركود في سوق الهواتف الذكية بسبب الصين، وشركة واتساب تعلن عن طرح ميزة جديدة طال انتظارها، وشركة OpenAI تستحوذ على منصة المنتجات الرقمية Global Illumination، وأول خدمة بريد بريطاني عبر طائرات بدون طيار لنقل الرسائل والطرود.


بسبب الصين .. توقعات بحدوث أسوأ ركود في سوق الهواتف الذكية

توقع تقرير حديث أن يشهد سوق الهواتف الذكية العالمية أسوأ عام منذ أكثر من عقد، بسبب تدهور الاقتصاد الصيني، حيث انخفضت شحنات الهواتف الذكية العالمية، مع تضرر الإنفاق الاستهلاكي بسبب الشكوك الاقتصادية المستمرة منذ فترة طويلة في الصين وخارجها.

التفاصيل من هنا


واتساب تعلن عن طرح ميزة جديدة طال انتظارها

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز، أن تطبيق واتساب حصل على تحديث جديد يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور عالية الجودة HD.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تستحوذ على منصة المنتجات الرقمية Global Illumination

كشفت شركة OpenAI إنها استحوذت على شركة المنتجات الرقمية Global Illumination، لتكون أول عملية استحواذ معروفة من قبل شركة الذكاء الاصطناعي الأمريكية.

التفاصيل من هنا


أول خدمة بريد بريطاني عبر طائرات بدون طيار لنقل الرسائل والطرود

يُعد التأخير في الخدمة التوصيل البريدية جزءاً لا مفر منه من الحياة في الجُزر، لكن لم يعد هذا هو الحال بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في أوركني، بعد أن أصبحت أول مكان في بريطانيا يتم تسليم البريد بها بواسطة طائرات بدون طيار.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى