زوكربيرج متفاجئ من اختلاق إيلون ماسك للأعذار الغريبة حول القتال

زوكربيرج يلمح إلى نوع من الأحداث القتالية في المستقبل، سواء كان ماسك مشاركا فيه أم لا

كشف مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز أنه مستعد للقتال ضد إيلون ماسك، مالك منصة إكس، ولكنه نفى تحديد موعد رسمي لهذه المواجهة التي ستبث على الهواء مباشرة.

وادعى ماسك أمس أن القتال سيتم في مدينة روما الإيطالية، فيما أشار وزير الثقافة الإيطالي على الفور في بيان أن التخطيط لذلك ليس كما اقترحه ماسك ولم يتم تحديد ذلك بين جميع الأطراف.

ونقل موقع “the verge” عن زوكربيرج قوله: “أحب هذه الرياضة وكنت على استعداد للقتال منذ اليوم الذي تحداني فيه إيلون ماسك، ولكن إذا وافق على موعد فعلي، فستسمعون ذلك مني، وحتى ذلك الحين، يرجى افتراض أنه لم يتم الاتفاق على أي شيء يقوله”.

وكان ماسك هو الشخص الذي تحدث في الأصل عن فكرة مباراة القفص بينهما في يونيو، ولهذا بدأ زوكربيرج في خوض تدريبات فنون الدفاع عن النفس وكان متحمس للقتال منذ البداية، ولكن منذ ذلك الحين، لم يحدد تاريخ للمواجهة أو المكان الذي ستعقد فيه.

واقترح زوكربيرج قبل أيام موعد 26 أغسطس للمباراة، لكن ماسك قال إنه سيحتاج إلى بضعة أشهر للتعافي من جراحة بسيطة في كتفه الأيمن، وأنه يجب الإنتظار بعض الوقت حسب وصفه من أجل البدء في هذه المباراة التاريخية.

وألمح زوكربيرج إلى نوع من الأحداث القتالية في المستقبل، سواء كان ماسك مشاركا فيه أم لا، وأضاف: “لا أحبس أنفاسي من أجل إيلون، لكنني سأشارك تفاصيل معركتي القادمة عندما أكون جاهزاً”.

وتابع بقوله: “عندما أتنافس، أريد أن أفعل ذلك بطريقة تسلط الضوء على نخبة الرياضيين في صدارة اللعبة، يمكنك القيام بذلك من خلال العمل مع مؤسسات احترافية مثل UFC أو ONE وإنشاء بطاقة جيدة”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى