ماسك يواصل استعداداته لمواجهة زوكربيرغ ومنصة إكس ستبث الحدث

المبارزة سيتم بثها عبر منصة إكس والعوائد المالية ستذهب إلى الجمعيات الخيرية لقدامى العسكريين

أكد الملياردير الأمريكي إيلون ماسك استمرار استعداداته لمواجهة مواطنه مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا داخل حلبة القتال، رغم عدم تحديد موعدها حتى اليوم.

وغداة نشر بث مباشر لرئيس منصة “إكس”، (تويتر سابقاً) أثناء التمرين على رفع الأثقال، أكد إيلون ماسك أنه مستمر بإجراء تمارين رفع الأثقال طوال اليوم استعداداً لهذه المبارزة.

وأشار ماسك في منشور عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” إلى أنه يجلب الأوزان إلى مكان العمل معه لكون أن ليس لديه وقت مخصص للتمرين الرياضي في الخارج.

ورداً على تساؤل حول هوسه بإقامة هذه المبارزة مع مارك زوكربيرغ، فقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا بأن هذه المباراة هي طريقة حضارية، ولأن الرجال يحبون الحروب.

وفي حين أكد أن المبارزة سيتم بثها عبر منصة إكس، أشار ماسك إلى أن جميع العوائد المالية من هذا البث المباشر سوف تذهب إلى الجمعيات الخيرية لقدامى العسكريين.

وأضاف ماسك أنه يخطط لبدء رفع 50 باوند (20 كيلو) باليد الواحدة هذا الأسبوع وقال: “أعمل على بناء عضلاتي بشكل سريع، إلا أن مشكلتي الأكبر أن ليس لديه مقدرة كبيرة على التحمل، لذا علي القيام بذلك سريعاً”.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرغ، الحاصل على جوائز في رياضة الجيوجيتسو، كان قد شكك سابقاً بإجراء هذا النزال مع إيلون ماسك، الحاصل على تدريبات رياضية من بطل UFC جورج سانت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى