تويتر تسمح للمشتركين في خدمة “Blue” بتنزيل مقاطع الفيديو

ميزة تنزيل الفيديو ستساعد على التنافس مع منصات أخرى مثل تيك توك وإنستجرام

كشف موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقاً) في منشور عبر مركز المساعدة بعنوان “كيفية مشاركة مقاطع الفيديو ومشاهدتها”، أنه يمكن لمشتركي Blue تنزيل مقاطع الفيديو، كما أضافت حداً عمرياً لتنزيل مقاطع الفيديو من النظام الأساسي.

وسيظل خيار التنزيل معطلاً للحسابات التي يحتفظ بها المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا، على أن يتم طرح المزيد من بيانات الخصوصية حول تحديد من يمكنهم القيام بهذه العملية خلال الفترة القليلة القادمة.

وستتوفر مقاطع الفيديو على هذه الحسابات فقط للمستخدمين الذين تم السماح للمشترك المدفوع بمتابعتها، حيث يمكنهم أيضًا اختيار السماح بتنزيل مقاطع الفيديو المحددة، ومع ذلك لم تذكر صفحة الشركة المحدثة كيفية تعطيل التنزيل لكل تغريدة.

وبدأت تويتر أيضًا في السماح لمستخدمي Blue بتحميل مقاطع فيديو مدتها ساعتان، لكن هذه الميزة تسببت بمشكلة للشركة، حيث قام بعض المستخدمين بتحميل أفلام كاملة، مثل Super Mario Bros الذي تم إصداره هذا العام على المنصة.

ويمكن لهذه الميزة أن تسبب مشاكل قانونية للشركة إذا لم تضف إمكانيات الإشراف التي يمكنها التعامل مع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر.

وستساعد إضافة ميزة تنزيل الفيديو X على التنافس مع منصات مشاركة الفيديو الأخرى مثل تيك توك وإنستجرام، حيث تسمح كلتا منصات الوسائط الاجتماعية هذه للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى