أقل من أسبوع أمام الشركات القائمة للتقديم على الموسم الثالث من برنامج بيبان بحلول ٢٣ يوليو ٢٠٢٣

نتج عن بيبان عبر موسميه السابقين استثمارات مشتركة بين القطاعين العام والخاص تتجاوز الـ٦ مليون دولار أمريكي

أقل من أسبوع يفصل الشركات القائمة في السعودية عن الموعد النهائي للتقديم للموسم الثالث من برنامج “بيبان” التلفزيوني الواقعي المخصص لرواد الأعمال، حيث يتيح البرنامج لرواد الأعمال فرصة عرض مشاريعهم أمام المستثمرين الإقليميين للحصول على الاستثمار والفرص الاستراتيجية لتطوير المشاريع، فضلا عن تسليطه للضوء على المشاريع أمام جمهور يفوق الـ ٢٠٠ مليون ممن يمكنه أن يتحول لعميل جديد للشركات في البرنامج.

Tech3arabi Plans

عرض البرنامج لموسمين متتاليين على قنوات مختلفة في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك تلفزيون دبي وتلفزيون الراي وتلفزيون البحرين، إضافة لأكبر منصة للفيديو حسب الطلب في المنطقة “شاهد”، حيث استمر بيبان في كونه أحد أكثر البرامج مشاهدة على المنصة لكلا الموسمين.

يمكن لأصحاب المشاريع القائمة في المملكة العربية السعودية الذين يبحثون عن فرص استثمارية واستراتيجية لتطوير مشاريعهم التقديم على الموسم الثالث من خلال الموقع الإلكتروني hopefund.bh/beban بحلول ٢٣ يوليو ٢٠٢٣، حيث توسع البرنامج إلى المملكة العربية السعودية بالشراكة مع شركة جي اف اتش كابيتال لتزويد رواد الأعمال القائمة في السعودية بالأدوات اللازمة للنمو والتوسع.

بعد مرور الموعد النهائي لطلبات التقديم، ستمر المشاريع لمرحلة تحديد القبول للمعسكر التدريبي المكثف لبيبان، حيث ستتلقى تدريبا متخصصا يقدمه خبراء ريادة الأعمال من شتى القطاعات والمواضيع، من ضمنها التخطيط للتوسع، والنمذجة المالية، وفن الإلقاء أمام المستثمرين على برنامج تلفزيوني قبل شروعهم في العرض على الموسم المقبل.

كما يجدر بالذكر أن البرنامج شهد استثمارات استراتيجية بمبالغ تفوق الـ٥ ملايين دولار أمريكي بمشاركة مستثمرين من القطاع الخاص الذين بادروا في تسريع نمو هذه المشاريع في الأسواق الإقليمية، من ضمنها شركة “جاهز” السعودية التي استثمر في شركة بارسل، وهي شركة ناشئة بحرينية من قطاع تكنولوجيا اللوجستيات، لدعم توسعها للمملكة العربية السعودية.

نتج عن بيبان عبر موسميه السابقين استثمارات مشتركة بين القطاعين العام والخاص تتجاوز الـ٦ مليون دولار أمريكي في المشاريع القائمة في دول مجلس التعاون التي عرضت على البرنامج، كما نتج عن فرص استراتيجية بقيمة ٣٢٠ ألف دولار أمريكي حيث حصل رواد الأعمال على فرص مميزة لتطوير مشاريعهم في المجالات التي يحتاجون فيها إلى أكبر قدر من الدعم، مثل التسويق والعلاقات العامة ومسك الدفاتر والمحاسبة والمبيعات وغيرها الكثير.

قدم الآن على الموسم الثالث من برنامج بيبان عبر https://hopefund.bh/beban بحلول ٢٣ يوليو ٢٠٢٣ وافتح أبواب الاستثمار والفرص الاستراتيجية لمشروعك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى