تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية iStoria يجمع 5 ملايين ريال في جولة استثمارية (Seed)

أعلن تطبيق iStoria، المتخصص في تعليم اللغة الإنجليزية، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 5 ملايين ريال سعودي، بمشاركة نما فنتشرز، وكلاسيرا، وFlat6Labs، ومنجم تطوير الأعمال “BIM Ventures”، بالإضافة إلى عدد من المستثمرين الملائكيين.

بدأت رحلة التطبيق في مارس 2022 برؤية الأستاذ عبدالله الجابري، الخبير في ريادة الأعمال، بالتعاون مع فريقه المؤلف من فيصل الحمود، وعبدالناصر الوالي، وإسماعيل عاشور، وخالد الراشد، بالإضافة إلى أكثر من 20 موظفًا ذوي كفاءة عالية.

وتمكن iStoria من جذب أكثر من مليون متعلم حول العالم، حيث حققت نسبة رضا تصل إلى 4.6 من 5 على متاجر التطبيقات. وقد تم توسيع خدماته لتشمل التعاون مع مدارس حكومية وأهلية، مما ساهم في تطوير لغة الإنجليزية للطلاب ودمج التطبيق في المناهج الدراسية، إلى جانب تقديم إشراف مباشر.

تتميز iStoria بتركيزها على بناء المفردات باستخدام قراءة قصص متدرجة من المستوى المبتدئ إلى المتقدم، مع أسئلة فهم واختبارات مكثفة. وتخطط الشركة لاستخدام الاستثمار لتطوير وتسريع الابتكار في مجال تعلم اللغة الإنجليزية، مع التركيز على تحسين مميزات التطبيق وزيادة قاعدة المستخدمين على مستوى العالم.

في تصريحه حول الجولة الاستثمارية، قال عبدالله الجابري، مؤسس ورئيس تنفيذي للتطبيق: “نحن سعداء بإتمام الجولة الاستثمارية، وسنواصل السعي نحو هدفنا في تمكين الأفراد من التحدث باللغة الإنجليزية بثقة عالية. نتطلع بشغف إلى المرحلة التالية من النمو لتأثيرنا الإيجابي وتقديم خدماتنا للمنظمات والتوسع العالمي”.

 

STV تطلق أداة تمويل جديدة للشركات الناشئة تعتمد على الأسهم القابلة للاسترداد

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى