ملخص لأهم أخبار اليوم 21 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 21 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بتفاصيل عن معرض علماء الغد الوطني 2023 الذي ينطلق يوم الجمعة برعاية إعلامية من منصة تك عربي، ومنصة زين للإبداع تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني، وشركة آبل تبدأ معركتها القضائية من أجل احتكار صور التفاحة، وإنستجرام تحدد أفضل وجهات المنطقة للنابغين في مجالات التقنية والرقمنة.


معرض علماء الغد الوطني 2023 ينطلق يوم الجمعة برعاية إعلامية من تك عربي

تنطلق صباح يوم الجمعة 23 يونيو / حزيران فعالية “معرض علماء الغد الوطني 2023″، وذلك على مدار يومين داخل جامعة الحسين التقنية بمجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمّان، برعاية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


منصة زين للإبداع تطلق برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني

أطلقت شركة زين الأردن ومن خلال منصتها للإبداع “زينك” برنامج مجتمع الرياديين الصغار الأردني، “يس جو” خلال العطلة الصيفية، وذلك في مقر الشركة بمجمع الملك الحسين للأعمال وجامعة اليرموك وجامعة مؤتة.

التفاصيل من هنا


شركة آبل تبدأ معركتها القضائية من أجل احتكار صور التفاحة!

أفادت تقارير صحفية أن شركة آبل المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية، قد بدأت معركتها القضائية من أجل الحصول على حق استخدام صور التفاحة المتعلقة بالفاكهة، وليس فقط شعار الشركة.

التفاصيل من هنا


إنستجرام تحدد أفضل وجهات المنطقة للنابغين في مجالات التقنية والرقمنة

تصدرت دبي مدن الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في قائمة أفضل وجهات المنطقة للنابغين في مجالات التقنية والرقمنة الذين يستطيعون إتمام أعمالهم عن بُعد، والذين يُشار إليهم عادة باسم «المتنقلين الرقميين»، بحسب بيانات صادرة عن منصة إنستجرام.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى