إيلون ماسك يدعو صنّاع المحتوى لأخذ متابعيهم عند مغادرة منصة تويتر!

هذا الإعلان يأتي بعد يومين فقط من تولّي ليندا ياكارينو منصب الرئيس التنفيذي لتويتر

أعلن إيلون ماسك، مالك منصة تويتر، في تغريدة على حسابه الخاص، عن توفر ميزة جديدة تُمكن روادها من صنّاع المحتوى أخذ كلّ مشتركيهم معهم عند المغادرة إذا أرادوا.

وكتب ماسك في تغريدته: “ستوفر تويتر عناوين البريد الإلكترونيّ للمشتركين لصنّاع المحتوى، لتمكين صانعي المحتوى من مغادرة هذه المنصّة بسهولة وأخذ مشتركيهم معهم إذا أرادوا”.

وجاء هذا الإعلان بعد يومين فقط من تولّي ليندا ياكارينو منصب الرئيسة التنفيذية الجديدة لتويتر، في خطوة يهدف منها إيلون ماسك التركيز على شركاته الأخرى مثل تسلا وسبيس إكس”.

وشهدت تويتر تراجعاً كبيراً في مبيعاتها الإعلانية في الولايات المتحدة في الأشهر الماضية، قبل أن يتنحّى ماسك عن منصبه كرئيس تنفيذيّ بسبب الضغوط التي تعرض لها من شركات عدة.

ووصل الانخفاض في مبيعات الإعلانات إلى نحو 59 في المئة في شهر نيسان، في حين اتسم أيضاً شهر أيار بمؤشّرات منخفضة بسبب تدني حجم الإيرادات وعزف الشركات عن المنصة.

يذكر أنّ رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك استعاد لقب أغنى شخص في العالم مرّة أخرى في وقتٍ سابق من هذا الشهر، حيث تقدر صافي ثروته بنحو 192 مليار دولار، متجاوزاً الفرنسيّ برنارد أرنو الذي يصل حجم ثروته إلى 187 مليار دولار.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى