إيلون ماسك يجني 1.2 مليون دولار من الاشتراكات عبر تويتر

تويتر تسعى إلى تشجيع صنّاع المحتوى على استمرار النشر على المنصة عبر إنشاء قنوات تسمح لهم بتحقيق الأرباح

كشف إيلون ماسك، مالك منصة تويتر ومديرها التنفيذي، عن اشتراك نحو 24,700 شخص في حسابه للحصول على محتوى حصري وتغريدات لن تظهر لعموم المتابعين، مقابل 4 دولارات سيدفعها كلّ مشترك شهرياً، مما يعني حصوله على 98800 دولار شهرياً، ما يعادل نحو مليون ومئتي ألف دولار سنوياً.

وأوضح ماسك في تغريدة كيفية قيام صنّاع المحتوى على المنصة بنشر محتوى مدفوع وحصري للمشتركين في خدمة الاشتراكات “Subscriptions”، كذلك سيُتاح للمشتركين في المحتوى الحصري إمكانية سؤال ماسك عن أي سؤال خلال جلسة أسئلة أسبوعية.

يُذكر أن تويتر كانت قد غيّرت مسمى ميزة الاشتراك في المحتوى الحصري لحسابات صنّاع المحتوى والمؤثرين، من تسمية “Super Follow” إلى الاشتراكات “Subscriptions”.

إيلون ماسك يجني 1.2 مليون دولار من الاشتراكات عبر تويتر

وتسعى الشركة إلى تشجيع صنّاع المحتوى على استمرار النشر على المنصة عبر إنشاء قنوات تسمح لهم بتحقيق الأرباح، مثل الاشتراكات الدورية المدفوعة للحصول على محتوى حصري.

وصرّح مدير قطاع تقنيات التجارة والمالية في “ميتا” ستيفاني كاسريل، في منتصف آذار الماضي، بأن تركيز الشركة سينصبّ خلال الفترة المقبلة على تطوير طرق أكثر فاعلية لدعم صناع المحتوى والشركات والمستخدمين بشكل عام، مع التركيز على إتاحة حصول صناع المحتوى على عوائد إعلانية من مقاطع الفيديو القصيرة “ريلز”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى