فولكسفاجن تُطلق سيارتها الكهربائية الجديدة ID.7 في معرض شنغهاي

البطارية الأصغر ذات قوة 77 كيلوواط يمكن أن تقدّم نطاقاً يبلغ حوالي الـ 615 كيلومتراً

تقوم شركة فولكسفاجن بسحب الغطاء عن سيارتها الكهربائية الجديدة ID.7، بعدما شاركت بعض المقتطفات عن المركبة خلال معرض الإلكترونيّات الاستهلاكية في وقتٍ سابقٍ من هذا العام.

وستظهر سيارة “ID.7” لأوّل مرّة رسمياً في معرض شنغهاي للسيارات، وتتميز بعامل سحب منخفض للغاية يبلغ 0,235، مما يجعلها على قدم المساواة مع “BMW i4” و “Mercedes-Benz EQS”.

ولا تزال الشركة تحتفظ ببعض التفاصيل الأساسيّة طي الكتمان، فما زلنا لا نعرف بشكلٍ حاسمٍ كم سيكون سعر المركبة. مع تقارير تؤكد مبيعات “ID.7” في الصين في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام، تليها الولايات المتّحدة في عام 2024.

وتتمتع سيارة “ID.7” بالكثير من الميزات، بما في ذلك تصميم داخليّ فسيح وديناميكيّة هوائية رائعة. ومن المتوقّع أن يصل نطاق السيارة إلى 700 كيلومتر مع بطارية تبلغ قوتها 86 كيلوواط، في حين إنّ البطارية الأصغر ذات قوة 77 كيلوواط يمكن أن تقدّم نطاقاً يبلغ حوالي الـ 615 كيلومتراً.

وتوجّهت فولكسفاجن لاستخدام شاشة لمس مركزية لمعظم عناصر التحكّم، في حين ستحتوي السيارة الجديدة على محرّك قادر على إنتاج 282 حصاناً.

وتُعتبر أكبر التحديثات في المركبة هي شاشة عرض تعمل بالواقع المعزّز، إذ أن لوحة العدّادات الرقميّة مدمجة في لوحة العدّادات خلف عجلة القيادة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى