منصة تك عربي وبيور اناليتيكا يعلنان عن توقيع اتفافية تعاون لتغطية القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار

تعتبر القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار حدثاً مرموقاً يجمع ما يقرب من 500 متخصص في التكنولوجيا والابتكار

يسر منصة تك عربي الإعلان عن توقيع اتفاقية رعاية إعلامية مع شركة التحليل النقي للاستشارات الإدارية والتكنولوجية (Pure Analytica)، حيث سيتم بموجبها تغطية الجوانب الإعلامية للقمة العربية للتكنولوجيا والابتكار التي ستقام يومي 6-7 يوينو / حزيران 2023 في فندق سانت ريجيس بالعاصمة الأردنية عمّان، حيث مثّل شركة التحليل النقي الدكتور معتز الدبعي، ومنصة تك عربي السيد أحمد المغربي.

وتعتبر القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار حدثاً مرموقاً يجمع ما يقرب من 500 متخصص في التكنولوجيا والابتكار، بما في ذلك الخبراء الاستراتيجيون وصناع القرار والسياسات في العالم العربي، لتبادل خبراتهم ومعرفتهم حول الموضوعات الناشئة والساخنة المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار، بالإضافة إلى تطبيقاتها وحالات الاستخدام الابتكارية المختلفة وسيكون الهدف أن يكون 50٪ من الحضور للقمة العربية للتكنولوجيا والابتكار من خارج الاردن، أي ما يقارب 250 مشاركاً من الاشقاء العرب ومن الدول الصديقة.

وسيتم استضافة القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار في بيئة أصيلة وفاخرة لضمان أفضل تجربة ممكنة للحضور، حيث تشمل الموضوعات الأساسية للقمة تطبيقات الذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية، والروبوتات، وتحليلات البيانات الضخمة، والواقع المعزز/الافتراضي، والجيل الخامس من شبكات الاتصالات، وإنترنت الأشياء، والمدن الذكية، وبلوكشين، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، وتكنولوجيا التعليم، والتحول الرقمي، وغيرها في مجموعة متنوعة من القطاعات والصناعات بما في ذلك المؤسسات الحكومية والعامة، والمؤسسات المصرفية والمالية، والاتصالات، والرعاية الصحية، والتعليم، من بين أمور أخرى. نرفق كتيبًا عن القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار يوفر معلومات إضافية حول جدول القمة والمتحدثين والموضوعات وتفاصيل أخرى. يمنح هذا الكتيب فهمًا أفضل للحدث وقيمته للمنطقة.

منصة تك عربي وبيور اناليتيكا يعلنان عن توقيع اتفافية تعاون لتغطية القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار
الدكتور معتز الدبعي والسيد أحمد المغربي

وتعد القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار منصة رائدة لجذب مجموعة متنوعة من الحضور من جميع أنحاء المنطقة والعالم، كما تعزز قدرات ودور الأردن كمركز اقليمي للتكنولوجيا والابتكار. بكل تأكيد، تأسيس وانطلاق هذه القمة من الأردن تؤكد على مكانة الأردن كمركز تكنولوجي من خلال البناء على إنجازاته التاريخية، والتطلع إلى المستقبل، بالاعتماد على ثلاث ركائز أساسية وهي: رأس المال البشري، والبنية التحتية المرنة والمنيعة، والنظام الإيكولوجي الداعم.

ويعتبر الأردن مليء بالمهارات والمواهب في هذا المجال، كما يملك بنية تحتية مرنة تدعم التكنولوجيا والابتكار، وهي دولة معفاة من الضرائب فيما يتعلق بتصدير التكنولوجيا، مما يجعل من الاردن نظامًا بيئيا داعمًا للتكنولوجيا والابتكار.

تجدر الإشارة إلى أن القمة العربية للتكنولوجيا والابتكار هو حدث سنوي ينطلق من عمان-الأردن، وسيتم استضافته في الأردن كل عامين، لكن الهدف من تنظيم القمة في دولة عربية أخرى بعد كل استضافة للقمة على ارض المملكة الأردنية الهاشمية هو زيادة الوعي بالقمة وتعزيز علامتها التجارية كحدث رئيسي للتكنولوجيا والابتكار في العالم العربي، من خلال تبديل الموقع بين الأردن والدول العربية الأخرى وعلى ان تكون مملكتنا الحبيبة هي القاعدة والمحطة الرئيسية للقمة.

علاوة على ذلك، توفر هذه القمة فرصة لعرض قدرات الأردن الابتكارية، وجذب الأعمال والاستثمارات الدولية والإقليمية.

للمزيد من التفاصيل حول هذا الحدث المنتظر يرجى زيارة الرابط التالي

أو يرجى تحميل الملف التالي للحصول على كافة الأجندة والمعلومات

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى