إيلون ماسك يحدد تاريخاً لإزالة علامة التوثيق الزرقاء لمن لم يدفع الاشتراك

آخر موعد لإزالة علامة التوثيق الزرقاء من حسابات المشتركين

أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لموقع تويتر، عن آخر موعد لإزالة علامة التوثيق الزرقاء من حسابات المشتركين، ممن لم يدفعوا ثمن خدمة التوثيق التي كان قد تم الإعلان عنها سابقاً.

وغرد ماسك عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر وقال: “سنزيل في 20 أبريل / نيسان علامات التوثيق الزرقاء عبر منصة تويتر لمن لا يدفع الاشتراك”.

وجعلت تويتر علامة التوثيق الزرقاء ميزة رئيسية ضمن عرض الاشتراك في “تويتر بلو”، الذي أطلقه ماسك مقابل 8 دولارات شهرياً، ويروج له حالياً باعتباره أفضل طريقة للاستمتاع بالخدمة وتحسينها.

وموجة التغييرات لم تشمل العلامة الزرقاء فقط، بل تخطت ذلك بكثير، حيث قالت وكالة بلومبرغ إن تويتر لم يعد شركة مستقلة، بعد الاندماج مع شركة حديثة تدعى إكس كورب “X Corp”، الأمر الذي أثار تكهنات حول خطط إيلون ماسك المستقبلية.

وأوضح المصدر أن تويتر لم يعد موجوداً بعد اندماجه مع شركة إكس كورب، وذلك وفقاً لوثيقة صادرة بتاريخ الرابع من نيسان / أبريل وقُدمت إلى محكمة كاليفورنيا.

وليس من الواضح بعد ما يعنيه هذا التغيير بالنسبة إلى تويتر، الذي شهد مجموعة من التغييرات، منذ أن اشتراه الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مقابل 44 مليار دولار العام الماضي.

وسبق لثاني أغنى رجل في العالم أن أعلن عن رغبته في جعل “X” مشابها لتطبيق “WeChat” الصيني، وهو تطبيق شهير تملكه شركة “Tencent Holdings”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى