إيلون ماسك يطيح بحرف W من اسم شعار منصة تويتر

إيلون ماسك يتحدى مالك العقار الذي يقع فيه مقر الشركة في سان فرانسيسكو بعد أن أخبره بأنه مطالب قانونياً بالإبقاء على اسم تويتر

يواصل الملياردير إيلون ماسك إثارة الجدل يوماً بعد يوم، فيما يتعلق بإدارته لشركة تويتر للتواصل الاجتماعي، حيث قام بتغيير شعار المنصة من خلال حذف أحد الأحرف.

شبكة تك عربي

ونشر رجل الأعمال الأمريكي صورة لمقر الشركة الواقع في مدينة سان فرانسيسكو، وأظهرت التفاصيل طلاء حرف “W” في اسم موقع تويتر من خلال اللون الأبيض.

وكتب إيلون ماسك عبر حسابه الشخصي: “مالك العقار الذي يقع فيه مقرنا في سان فرانسيسكو أخبرنا بأننا مطالبون قانونياً بالإبقاء على اسم تويتر كما هو، وأننا لا نستطيع حذف حرف W، لذلك قمنا بطلاء الحرف بلون الخلفية وتم حل المشكلة”.

إيلون ماسك يطيح بحرف W من اسم شعار منصة تويتر

ويرغب ماسك في تغيير اسم الشركة من Twitter إلى Titter وفقاً لما ذكرته وسائل الإعلام الأمريكية، حيث كان عازماً على تغيير شعار الشركة منذ فترة قصيرة، مع تداول صورة لإجراءات القيام بذلك عند مقر الشركة.

ولم تعلق شركة SRI Nine Market Square LLC، مالكة العقار حيث يقع مقر تويتر، حتى الآن عن سبب عدم قبول التغيير الأول بحذف الحرف W، وما إذا كانت ستقبل بالتعديل الأخير.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يجري فيها إيلون ماسك تغييرات غير تقليدية، إذ عدل الأسبوع الماضي شعار منصة تويتر إلى رمز عملة دوج كوين المشفرة، قبل استعادة العصفور الأزرق مجدداً.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى