أهم أخبار اليوم 3 أبريل 2023

دعوة منصة زين 6 شركات أردنية إلى قمة رايز أب 2023 في القاهرة، وتخوف الشركات العالمية من الميتافيرس من أهم اخبار اليوم

يرصد موقع تك عربي أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 3 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بدعوة منصة زين 6 شركات أردنية إلى قمة رايز أب 2023 في القاهرة، وتخوف الشركات العالمية الكبرى من الاستثمار في عالم الميتافيرس، وما يمكن أن يتمخض عن مؤتمر آبل للمطورين فى يونيو المقبل، والطريقة الجديدة المكونة من 6 خانات لسرقة بيانات واتساب.

Tech3arabi Plans

منصة زين تدعو 6 شركات أردنية إلى قمة رايز أب 2023 في القاهرة

أتاحت منصّة زين للإبداع “ZINC” الفرصة لـ 6 شركات ناشئة أردنية للمشاركة في النسخة العاشرة من قمة “رايز أب 2023” التي أقيمت في المتحف المصري بالعاصمة المصرية القاهرة.

التفاصيل من هنا


الميتافيرس طريق مليء بالأرباح .. لكن معظم الشركات ليست مستعدة للاستثمار به

أظهرت دراسة استقصائية أجرتها شركة KPMG أن عالم الميتافيرس لديه إمكانات كبيرة لزيادة الأرباح، وفتح الآفاق أمام ريادة الأعمال، ولكن هناك نقصًا في النجاح المؤكد للشركات التي تضخ أموالًا كبيرة فيه الآن.

التفاصيل من هنا


ما الذي يمكن أن يتمخض عن مؤتمر آبل للمطورين فى يونيو المقبل؟

تعقد شركة آبل مؤتمر المطورين العالميين WWDC في الفترة من الخامس إلى التاسع من شهر يونيو، ولكن باستثناء اليوم الأول الذي سيكون تجربة شخصية في Apple Park مثل العام الماضي.

التفاصيل من هنا


احذروا من رمز التحقق المكون من 6 أرقام .. عملية احتيال جديدة في واتساب

لا تتوقف عمليات الاحتيال عبر تطبيق “واتساب”، إلا أنها بلغت مرحلة متطورة هذه الأيام. فقد عادت إلى الواجهة مجدداً، لكن بطرق مرعبة وخطيرة، لذلك على المستخدمين الحذر والانتباه وحذفها مباشرة.

التفاصيل من هنا

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى