تقرير جديد يكشف عن السعر المحتمل لقاعدة الشحن اللاسلكي Apple AirPower

منتجات آبل لم تكن معروفة على الإطلاق بأنها رخيصة، وينطبق نفس الشيء على ملحقاتها الرسمية. ولهذا السبب نحن لم نتفاجأ عندما سمعنا بأن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower ستكلف المستهلكين نحو 200 دولار أمريكي. ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع Chongdiantou، فيبدو أن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower ستكون أرخص من ذلك.

هذا التقرير الجديد يقول بأن شركة آبل ستطالب بمبلغ 150 دولار أمريكي مقابل قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، وهذا ما يجعلها أرخص بنحو 50 دولار من السعر الذي تم تداوله في الفترة الماضية. ومع ذلك، بالمقارنة مع الأجهزة المنافسة فهي لا تزال غالية، ولكن قد يكون هناك سبب وراء سعرها المرتفع. وبصرف النظر عن العلامة التجارية، فيبدو أن التكنولوجيا المستخدمة في AirPower تعد أكثر تعقيدًا مقارنة بالتكنولوجيا المستخدمة في أجهزة الشحن اللاسلكية الأخرى.

بسبب تصميمها على ما يبدو، قررت شركة آبل تزويد AirPower بنحو 22 لفافة موصلة للشحن مع العلم بأنه تم عزل كل لفافة وتم ترصيعها بحيث لا تتداخل، مما يسمح أيضًا لسطح قاعدة الشحن بالكامل بشحن الأجهزة الموضوعة عليه لاسلكيًا. ويقال أيضا بأن لفافة موصلة واحدة جيدة بما فيه الكفاية لشحن الساعة الذكية Apple Watch.

تم تأجيل إطلاق AirPower منذ العام الماضي على ما يبدو بسبب مشاكل إرتفاع درجة الحرارة. ومع ذلك، فقد سمعنا بأن شركة آبل تستعد لإطلاق AirPower في المستقبل القريب، وقد يحدث ذلك على الأرجح عندما يحين موعد إطلاق الجيل الجديد من هواتف iPhone في شهر سبتمبر المقبل.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى