شركة التقنية المالية صكوك تطلق تطبيقها للمستثمرين

يتيح التطبيق للمستثمرين استعراض الفرص الاستثمارية بتفاصيلها من أجل الاستثمار بها بسهولة من خلال التطبيق مباشرة

أعلنت صكوك المالية، شركة التقنية المالية السعودية المتخصصة بطرح صكوك الشركات أمام المستثمرين، عن إطلاق تطبيقها رسميًا لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي أندرويد وiOS.

شبكة تك عربي

ويتيح التطبيق للمستثمرين استعراض الفرص الاستثمارية بتفاصيلها من أجل الاستثمار بها بسهولة من خلال التطبيق مباشرة، بجانب متابعة المحفظة الاستثمارية وأدائها.

كانت صكوك المالية قد بدأت أعمالها في مايو 2021 بعد حصولها على تصريح هيئة السوق المالية، لتمكين الشركات من طرح الصكوك المالية أمام المستثمرين لتمكينهم من الحصول على عوائد دورية، وتقول الشركة إنها توفر للمستثمرين الأفراد والمؤسساتيين عوائد تصل إلى 16% بتوزيعات دورية ثابتة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتحت إشراف اللجنة الشرعية.

وتعليقًا على الإطلاق، صرح الرئيس التنفيذي لصكوك المالية، بقوله “بفضل الله تميزنا في الفترة السابقة بطرح فرص استثمارية نوعية، حيث وزعنا أكثر من 170 مليون على المستثمرين من خلال أكثر من 300 دفعة حُصلت بدون تعثر”.

وأضاف: “استمرارًا لهذا للنجاح ولتيسير الوصول لهذا النوع من الاستثمارات، أطلقنا تطبيق صكوك المالية والذي يحقق التجربة الاستثمارية الأفضل من ناحية جودة الاستثمار وسهولة الوصول والاستخدام، كما يساهم بتحقيق الشمولية المالية من خلال مشاركة أصحاب الدخل المنخفض في الاقتصاد باستثمار مدخراتهم في مشاريع تحقق منفعة مالية واقتصادية عامة”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى