ما هي أشهر أنواع البريد الإلكتروني المستخدمة اليوم؟

ما هي أشهر أنواع البريد الإلكتروني المستخدمة اليوم؟ يقدم مزودي البريد الإلكتروني خدمات لإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها و يساعدك المزود الجيد على إنشاء قوالب بريد إلكتروني و إدارة قوائم جهات الاتصال الخاصة بك و إرسال حملاتك و تتبعها على نطاق أوسع و معظم مزودي البريد الإلكتروني يتيحون خدماتهم مجانا ولكن قد يتم فرض رسوم على بعض الميزات المتميزة و فيما يلي قائمة مجانية لمقدمي خدمة البريد الإلكتروني مع ميزات شائعة.

اقرا المزيد: كيفية كتم صوت مكالمات Google Meet من خلال سماعة رأس USB

اشهر انواع البريد الالكتروني

1) ProtonMail

هي خدمة بريد إلكتروني آمنة و مفتوحة المصدر وهي محمية بموجب قانون الخصوصية السويسري و تتميز بسهولة استخدام خدمة البريد الإلكتروني الآمنة مع وجود التشفير التام بين الأطراف.

المميزات:

2) Zoho Mail

Zoho Mail هي خدمة استضافة البريد الإلكتروني الأكثر أمانًا بالإضافة إلى المزيد من الخدمات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك. و هو سريع و يوفر الحماية من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة.

الميزات:

 

3) برنامج Outlook

Microsoft Outlook هو مزود خدمة بريد إلكتروني قائم على المتصفح.

الميزات

 

4) Gmail

جيميل هو مزود بريد إلكتروني مجاني تديره شركة جوجل. يسمح لك بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني و يعتبر أشهر انواع البريد الالكتروني اليوم

الميزات:

5) ياهو!

يقدم ياهو خدمة بريد إلكتروني مجانية و يعتبر من أفضل خدمات البريد التي توفر عملية تسجيل سهلة وحساب بريد إلكتروني مجاني بسعة تخزين ضخمة تصل إلى 1 تيرابايت.

الميزات:

6) HubSpot

HubSpot هي أداة تساعدك على إنشاء وإرسال رسائل البريد الإلكتروني و تحتوي على محرر سحب و إفلات يمكّنك من تخصيص بريدك.

7) iCloud Mail iCloud Mail

هي خدمة بريد إلكتروني تديرها شركة ابل و يمكن استخدامها على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ماك أو جهاز يعمل بنظام ios أو باستخدام MS Outlook على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز.

الميزات:

8) AOL Mail

AOL Mail هي خدمة مجانية على شبكة الإنترنت لإنشاء بريد الكتروني و هي واحدة من أفضل المزودين للبريد الإلكتروني و التي تحتوي على واجهة بسيطة و تطبيق للهاتف المحمول للوصول إلى صندوق الوارد.

المزايا:

9) GMX

هي واحدة من أفضل مزودي خدمة البريد الإلكتروني

المميزات:

10) Yandex

Yandex.Mail هو مزود خدمة بريد إلكتروني ذكي وآمن. يمكنك استخدامه على أجهزة الاندرويد و الايفون.

الميزات:

11)Mail

يتيح لك هذا الموقع الاختيار من بين 200 نطاق أثناء إنشاء بريد إلكتروني

الميزات:

12) توتانوتا

توتانوتا هي خدمة بريد إلكتروني آمنة ومفتوحة المصدر و مجانية و يمكنك استخدام رسائل البريد الإلكتروني المشفرة على جميع الأجهزة .

الميزات:

ما هو مزود خدمة البريد الإلكتروني؟

مقدم خدمة البريد الإلكتروني هو تطبيق مصمم لتقديم خدمات إرسال و استقبال رسائل البريد الإلكتروني و يساعدك في إنشاء قوالب البريد الإلكتروني و إدارة قوائم جهات الاتصال الخاصة بك و إرسال حملاتك و تتبعها على نطاق أوسع.

كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني؟

إليك كيفية إنشاء حساب بريد إلكتروني مجاني:

اقرا المزيد: أفضل برامج التصوير للأندرويد و الايفون

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version