6 أدوات مهمة لإدارة عملك التجاري في تويتر

6 أدوات مهمة لإدارة عملك التجاري في تويتر ، يوجد 6 أدوات في تويتر من المهم معرفتها من أجل إدارة حساب عملك التجاري، وإدارة حسابات عملائك. تابع معنا لمعرفتهم …

إقرأ المزيد : 10 تطبيقات ستساعدك على حذف الصور المكررة من هواتف Android وiOS

TweetDeck

هذه الأداة ستُدير حسابك بإحترافية كاملة، وهو ذا أهمية كبيرة لأصحاب الحسابات الكبيرة، وله من الأدوات ما يجعله مهم للغاية والتي أبرزها التحكم بحسابك على تويتر بالكامل، كما يمكنك مشاهدة كل ما يحدث على حسابك من رسائل متابعيك وما يقومون بإعادة تغريدة من منشوراتك.

Buffer

تُعد أداة سهلة للمبتدئين وملائمة للميزانية، وتحصل على تقييمات ممتازة. ويعتبر الأول في إدارة محتوى تويتر والتسويق. هل تعرف لماذا؟

لأنها تُقدم باقات غير مكلفة نسبياً تسمح لك بإدارة حسابات عديدة والجدولة الزمنية المسبقة لكم ضخم من المحتوى.

Round Team

تعمل على نشر التغريدات تلقائياً وهذه التغريدات قد تم تحديدها من خلال إضافة الهاشتاق، بمعنى آخر إذا قمت بوضع هاشتاق #تسويق، وأي شخص تعرفه أو لا تعرفه قد وضع هاشتاق #تسويق نشره تلقائياً في جدولك الزمني.

manageflitter

هي أداة مهمة للحسابات الكبيرة والمتوسطة، حيث بنقرة واحدة عبر هذا الموقع يمكنك فلترة جميع المتابعين والمتابعون، ومعرفة أي الحسابات النشطة أو لا، بالإضافة إلى البحث عن الحسابات الفعّالة بقائمتك الخاصة.

lookedon

إذا كنت ترغب بإستعراض كافة الصوّر لمغرد ما فمع هذه الأداة يمكنك ذلك، ببساطة شديدة ضع إسم المستخدم وبعد المعالجة ستظهر لك كافة التغريدات التي غرّد بها منذ تكوين حسابها حتى آخر صورة.

Hoot suite

كل شخص قام بتجربته فلن يستغني عنه، لأن له من الأدوات ما يجعله مهم وأبرزها إدارة حسابك بالكامل، علاوةً على ذلك ميزة جدولة التغريدات وإعادة التغريد لتغريداتك بوقت معين، وهناك خاصية الإحصائيات سواء لمتابعينك أو احصائيات الخاصة بك.

إقرأ المزيد  : سوني تستهدف محبي الألعاب من خلال Inzone

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى