أفضل مواقع العمل عن بعد | تك عربي | Tech 3arabi

أفضل مواقع العمل عن بعد

أفضل مواقع العمل عن بعد ، لحسن الحظ يوجد العديد من مواقع العمل عن بعد و التي يمكنك استغلالها لإيجاد مصدر دخل جديد و المطلوب منك فقط هو إتقان مهارة يحتاجها الآخرون و لذلك سنذكر لك في هذا المقال أفضل مواقع العمل عن بعد العربية و الأجنبية و التي تدعم البلاد العربية.

اليوم و بسبب صعوبة إيجاد فرص عمل أصبح الكثيرون يبحثون عن مواقع للعمل من المنزل لكسب المال ، واكتساب المزيد من الخبرة ، وإجراء تغيير وظيفي و نتيجة لذلك ، كان العمل الحر هو الخيار الأفضل للكثيرين ومع توفر عدد لا نهائي من الدورات التدريبية في العديد من المجالات أصبح بإمكانك اليوم إتقان مهارة و من ثم بيعها عبر منصات العمل عن بعد.

و لكن قبل الدخول في مجال العمل عن بعد من المهم أن تعرف إيجابيات و سلبيات هذا المجال و هذا ما شرحناه في مقال سلبيات و إيجابيات العمل عن بعد

أفضل مواقع العمل عن بعد

1. خمسات – Khamsat

يقدم هذا الموقع المستقل وظائف في مختلف المجالات بما في ذلك الأعمال التجارية والتصميم والكتابة والترجمة والتسويق والتطوير والبرمجة وغير ذلك الكثير و سيكون الحصول على أول مشروع مستقل لك أمرًا صعبًا  ولكن بمجرد حصولك عليه ستحصل على طلبات أخرى. تبدأ أسعار الخدمات فيه من 5 دولارات أمريكية  ومن هنا جاء اسم خمسات.

2. أُريد – Ureed

يغطي هذا الموقع أكثر من 30 دولة لأصحاب العمل والمستقلين.أرباب العمل في هذا الموقع يمثلون شركات دولية مثل أمازون و متجر نون و  بصفتك مستقلاً  سيكون لديك خيار الخوض في مجالات الرسومات والتصميم والكتابة والمبيعات والتسويق والتكنولوجيا والبرمجة وغير ذلك الكثير.

3. مستقل

مستقل هو أحد أفضل منصات العمل الحر في العالم العربي حيث يربط أفضل أصحاب العمل بأفضل المستقلين. هناك وظائف تجارية واستشارية ، بالإضافة إلى تطوير الويب والتطبيقات والكتابة والترجمة والتحرير و كل شيء واضح للغاية ويتم عرضه جيدًا على موقع الويب ومن المؤكد أن الحصول على وظيفتك الأولى هنا سيفتح لك عدة أبواب و فكرة الموقع أن صاحب العمل يعرض مشروعه في الموقع فتأتيه العروض المختلفة من الذين يريدون تنفيذ مشروعه ثم يختار أحدهم.

4. موقع تصميمي

هذا الموقع على وجه التحديد مخصص للمصممين و لجميع أنواع التصميمات في وظائف التصميم بما في ذلك الرسوم المتحركة والتصميم الجرافيكي والهندسة المعمارية والتصوير والرسوم المتحركة والتوضيح.

5. اكتبلي

على الرغم من أن اسم الموقع يدل على أنه موقع مخصص لخدمات للكتابة بجميع أنواعها لكن يوجد في الواقع العديد من أرباب العمل من العديد من المجالات مثل التسويق الرقمي والفيديو والرسوم المتحركة والأعمال والكتابة والترجمة. كل ما تحتاج لمعرفته حول الحصول على وظيفة على اكتبلي أو تعيين شخص ما موضح على الموقع.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى