أفضل مواقع تشويش الصور اون لاين | تك عربي | Tech 3arabi

أفضل مواقع تشويش الصور اون لاين

أفضل مواقع تشويش الصور اون لاين ، هل تبحث عن مواقع تشويش الصور؟ تابع القراءة و ستتعرف على أفضل مواقع تشويش الصور اون لاين.

منذ أن تم اختراع الكاميرا الأولى لم يلعب التصوير الفوتوغرافي دورًا هامّا في الحياة اليومية للناس. اليوم ، يمكن لأي شخص التقاط صورة ، لكن التقاط صورة ما هو إلا الخطوة الأولى في عملية التصوير الفوتوغرافي. يعد تحرير الصور بنفس أهمية التقاطها ويمكن أن تؤدي تأثيرات التشويش التي يمكن إضافتها إلى الصور أثناء عملية ما بعد الإنتاج إلى تحسين جودتها.

لست بحاجة إلى تحميل برنامج تشويش الصور للكمبيوتر الخاص بك نظرًا لوجود عدد لا يحصى من المواقع عبر الإنترنت التي ستمكنك من معالجة صورك دون صعوبة كبيرة. في هذا المقال سنذكر لك افضل مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتشويش خلفية صورك.

ومع ذلك ، هناك بعض القيود عند استخدام محرر الصور عبر الإنترنت ، وإذا كنت تريد استخدام بعض برامج تحرير الصور القوية لسطح المكتب لإتقان صورك ، فيمكنك تجربة برنامج الفوتوشوب أو أي برنامج بديل.

أفضل مواقع تشويش الصور

لا يتطلب إخفاء أجزاء من الصورة أو استخدام تأثيرات التمويه للحصول على مظهر فني على الصورة أن تكون محترفًا في تحرير الصور و ستمكّنك هذه الأدوات عبر الإنترنت من تشويش الصورة في بضع خطوات بسيطة.

1. Facepixelizer

كما يوحي اسمه ، فإن Facepixelizer هي أداة مصممة خصيصًا لمساعدتك على إخفاء وحماية هوية الأشخاص الموجودين في صورك. هذه الأداة عبر الإنترنت سهلة الاستخدام حيث يمكنك سحب وإفلات صورتك مباشرة من المجلد الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الموقع. اسحب مؤشر الماوس فوق منطقة الصورة التي ترغب في تغطيتها وحدد ما إذا كنت تريد استخدام تأثيرات البكسل أو التمويه.

يتيح لك موقع Facepixlizer إجراء جميع التعديلات يدويًا و يوجد أيضًا خيار تلقائي يمكن أن يوفر لك بعض الوقت. تتوفر أداة الاقتصاص أيضًا إذا كنت ترغب في إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة قبل تطبيق تأثيرات التشويش.

2. كانفا – Canva

كانفا هي أداة تساعدك في تصميم منشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت و إذا كنت ترغب في تصميم غلاف فيسبوك أو منشور انستقرام أو حتى سيرة ذاتية ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت.

 على الرغم من أن الموقع يقدم خيار تشويش الصور، إلا أنه لا يوفر أنواعًا مختلفة من تأثيرات التشويه، ويمكنك فقط ضبط شدة التشويش من شريط التمرير و هذا هو السبب في أن تشويش الصور باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت قد يكون مهمة صعبة لمحرري الصور المبتدئين.

من ناحية أخرى يقدم الموقع خيارات لا حصر لها لتحرير الصور ويمكن استخدامها لأداء معظم مهام تعديل الصور. إذا كنت ترغب في تشويش الصور باستخدام هذا الموقع فيجب عليك أولاً إنشاء حساب حتى تتمكن من استخدام أي ميزات يقدمها الموقع.

3. Pixlr Editor Online

تشبه واجهة هذا الموقع واجهة برنامج الفوتوشب ، لذا فإن المستخدمين الذين لم يستخدموا الفوتوشب في الماضي سيحتاجون إلى القليل من الوقت للتعود على واجهة موقع  Pixlr. تقدم هذه الأداة عبر الإنترنت العديد من تأثيرات التشويش سهلة التطبيق. و يعد تشويش خلفية الصورة باستخدام موقع Pixlr Editor Online عملية سريعة يمكن إكمالها في بضع خطوات بسيطة.

تتيح الأداة عبر الإنترنت أيضًا لمستخدميها إضافة عدة طبقات إلى صورهم ، وهذا هو السبب في أنه يمكنك التحكم الكامل في عملية تحرير الصور. على الرغم من بساطته ، قد لا يكون Pixlr خيارًا مناسبا للأشخاص الذين يبحثون عن محرر صور يوفر أدوات تحرير صور احترافية.

4. iPiccy

يتيح لك محرر الصور عبر الإنترنت iPiccy تحميل صورة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من مصدر عبر الإنترنت و سيتمكن مستخدمو هذه الأداة عبر الإنترنت لتحرير الصور من الوصول إلى عدد كبير من الميزات المختلفة ، ومع ذلك ، لا يوجد سوى عدد قليل من الخيارات لتشويش الصور. إذا اخترت استخدام خيار التشويه فسيتعين عليك تطبيقه على الصورة بأكملها ثم استخدام أداة Erase لإزالة التشويش من مناطق الصورة التي تريد التركيز عليها.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام ميزات مثل Focal Soften أو Focal Zoom لتعتيم خلفية صورك وإبراز ما تريده. بالإضافة إلى خيارات التشويه اللائقة ، يوفر iPiccy عددًا كبيرًا من المرشحات وأدوات تحرير الصور التي ستمكنك من تحسين صورك بأي طريقة تريدها.

5. FotoJet

يوفر الإصدار المجاني من محرر FotoJet عبر الإنترنت لمستخدميه قدرًا كبيرًا من الميزات ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى ترقية إلى الإصدار المدفوع من هذه الأداة إذا كنت ترغب في معالجة الصور باستخدام FotoJet. يجب استخدام ميزة التركيز لطمس الصور نظرًا لأن ميزات مثل Gaussian أو Motion Blur غير متوفرة في الإصدار المجاني من هذا المحرر.

يمكن للمستخدمين الاختيار بين خياري Tilt Shift و Radial ، ولا يتطلب تطبيق كل من هذه التأثيرات الكثير من الوقت. علاوة على ذلك ، يتيح لك الموقع استخدام مكتبة التأثيرات الرائعة أو التراكبات لتحسين صورك. بغض النظر عن إصدار أداة التحرير عبر الإنترنت التي تقرر استخدامها فسيتعين عليك إنشاء حساب حتى تتمكن من حفظ صورك.

6. BeFunky

على الرغم من أنه من الممكن استخدام BeFunky مجانًا ، فإن العديد من ميزات تشويش الصور المتقدمة متوفرة فقط في الإصدار المدفوع.  لتعتيم خلفية صورتك ، تحتاج إلى تحديد ميزات Blur Edges أو Blur من قائمة التعديلات. ينطبق كلا التأثيرين على صورة كاملة ، ومن أجل تحديد المناطق التي تريدها يجب النقر فوق خيار الرسام واستخدام الفرشاة لإزالة التشويش من جزء الصورة الذي ترغب في التركيز عليه .

BeFunky هي أداة تحرير عبر الإنترنت مليئة بالميزات  ستمكنك من معالجة صورك بدقة قصوى ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد تنسيق الملف الذي تريد حفظ صورتك به.

7. Fotor

Fotor هي أداة تمكنك من تصميم الرسومات وتحرير الصور. يمكنك تحميل صورة إلى المحرر من فيسبوك أو Dropbox أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعالجتها بسهولة باستخدام أدوات تحرير الصور التي يوفرها المحرر عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لا يتميز الموقع بتأثيرات التشويش، ولكن لا يزال بإمكانك استخدام خيار Tilt-Shift لضبط نقطة التركيز في الصورة وبالتالي تعتيم خلفيتها.

يمكنك إما استخدام الشكل الدائري أو الخطي لنقطة التركيز ويمكنك ضبط حجمها وشدتها باستخدام شريط التمرير. بعد تعتيم خلفية صورتك ، يمكنك المتابعة لتعديل الصورة بشكل أكبر عن طريق تغيير قيم السطوع والتباين أو عن طريق تطبيق الفلاتر و يتيح لك موقع Fotor مشاركة صورتك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو يمكنك حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

8. LunaPic

سيمكنك موقع LunaPic المجاني من تعتيم خلفية صورك بعدة طرق مختلفة و يمكنك اختيار التشويش العادي أو ضبابية الحركة أو ضبط ميزات التركيز لإضافة تشويش إلى صورك. ومع ذلك ، قد يكون تجنب تطبيق هذه التأثيرات على صورة كاملة أمرًا صعبًا حتى بالنسبة لمحرري الصور المتمرسين.

يوفر LunaPic الكثير من ميزات تحرير الصور ، وهذا هو السبب في أنه بالتأكيد من بين أفضل مواقع تشويش الصور عبر الإنترنت ، ولكن قد يواجه المبتدئين منحنى تعليمي حاد في بداية استخدامه.

9. PhotoRaster

إذا كنت بحاجة إلى محرر صور احترافي يمكنك استخدامه عبر الإنترنت ، فلا داعي لمزيد من البحث. يتميز PhotoRaster بالعديد من خيارات التحرير التي يمكن أن تساعدك في تحرير صورك بطريقة احترافية. تقدم أداة تحرير الصور عبر الإنترنت عدة أنواع مختلفة من تأثيرات التشويه، و يجب استخدام أدوات التحديد لتعيين منطقة الصورة التي تريد تشويشها لأنه بخلاف ذلك سيتم تطبيق تأثير التشويش على الصورة بأكملها.

تعد PhotoRaster أداة رائعة لتحرير الصور ولكنها ليست سهلة الاستخدام لأنها تتطلب قدرًا كبيرًا من المعرفة حول عملية تحرير الصور.

10. Editor.pho.to

طمس خلفية صورك باستخدام موقع Editor Pho.o هو أمر ممتع وسهل. يمكنك إما تطبيق تأثير Mosiac أو Tilt Shift واستخدام الفرشاة لإزالة التأثير من مناطق الصورة التي لا تريد أن تتأثر أو يمكنك النقر فوق ميزة Sharpness واستخدام الفرشاة لتقليل الحدة في أجزاء الصور التي تريد أن تبدو ضبابية.

تتيح لك أداة تحرير الصور عبر الإنترنت هذه أيضًا تنفيذ إجراءات تحرير الصور الأساسية ، ويمكنك أيضًا استخدام الملصقات لتحسين صورك و بمجرد الانتهاء من عملية تحرير الصور ، يمكنك مشاركة الصورة على فيسبوك أو تويتر ، و يمكنك أيضًا تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى