تعرف على صفقة استحواذ شركة تيكر على شركة بريسك ديليفري - تك عربي | Tech 3arabi

تعرف على صفقة استحواذ شركة تيكر على شركة بريسك ديليفري

تعرف على صفقة استحواذ شركة تيكر على شركة بريسك ديليفري ، أعلنت شركة تيكر، المختصة بتقنيات المطاعم، عن استحواذها الرسمي على شركة بريسك ديليفري في المملكة العربية السعودية من أجل دعم وتعزيز خدمة تيكرقو؛ التي تربط المطاعم مع شركات التوصيل في المملكة.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة Amarenco على شركة SolarizEgypt

تقول تيكر إنها اتخذت هذه الخطوة القوية من أجل تعزيز مسارها في عالم تقنيات المطاعم لتقديم خدمات أفضل وأكثر شمولًا لعملائها، يأتي ذلك بعد إطلاق خدمة تيكرقو وتحقيقها لنتائج استثنائية في توفير حلول التوصيل للمطاعم على حد وصفها.

وأشارت تيكر أن الغرض من الاستحواذ على بريسك هو تقديم خيارات أكثر لعملائها وتطوير خدمة تيكرقو لتلبي مختلف احتياجات المطاعم. مضيفة أنهما يتشاركان نفس التوجه في الخدمات المقدمة للعملاء والتخطيط للتنمية المستدامة في قطاع المطاعم، ما يضمن لتيكر مستوى أعلى من الجودة لخدمة التوصيل وتوسيع التغطية الجغرافية لتشمل نطاقًا أكبر، وذلك لتقديم تجربة توصيل أفضل لعملائها وتقديم دعم كامل لهم، جنبًا إلى جنب مع التقنيات المتقدمة والمتميزة التي تتيح لهم إدارة أعمالهم بسهولة وفعالية.

وقد انطلقت خدمة تيكرقو في عام 2020 لحل إحدى أكبر المشكلات اللوجستية للمطاعم

وذلك في ظل ارتفاع معدلات طلبات التوصيل – المتوقع أن تصل إلى 154.34 مليار دولار عالميًا في عام 2023 وفقًا لتقرير أصدره موقع Statista.

توفر تيكرقو للمطاعم إمكانية التحكم في اختيار شركات التوصيل وتكلفة التوصيل بدون أي نسبة أو عمولة إضافية، كما تمكنها من الربط مع أكثر من شركة توصيل وتحديد الأفضل في مناطق معينة، الأمر الذي يساعدهم على التوسع بخدمات التوصيل في مناطق جديدة وقبول أي عدد من الطلبات بدون القلق حول تأثر مستوى الخدمة. وتهدف من ذلك إلى تسهيل التحول الرقمي للمطاعم خاصة مع زيادة معدلات الطلب عبر الإنترنت ووصولها لأكثر من 4.5 مليارات ريال سنويًا بمعدل توصيل مليون وجبة يوميًا.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى