تعرف على صفقة استحواذ شركة Chari.ma على شركة Karny.ma

تعرف على صفقة استحواذ شركة Chari.ma على شركة Karny.ma ، استحوذت منصة التجارة الإلكترونية B2B التي تتخذ من المغرب مقراً لها، Chari.ma، على تطبيق مواطنها للتكنولوجيا المالية Karny.ma لتسهيل معاملات الدفع عبر الهاتف المحمول لعملائها. اقتربت الصفقة في أعقاب جولة التمويل الأخيرة لشركة Chari.ma من Plug and Play و Orange Digital Ventures و Y combinator.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة MaxAB على شركة WaystoCap

شارك في تأسيسها إسماعيل بلخياط، وصوفيا ألج في يناير 2020، تربط Chari.ma مالكي المتاجر وتجار التجزئة مباشرة بتجار الجملة في قطاع السلع الاستهلاكية.

تدعي شركة Chari.ma أن لديها معدل نمو شهري يزيد عن 10%، وتخطط لإنهاء عام 2021 بعائد يزيد عن 20 مليون دولار.

شاري هو تطبيق للتجارة الإلكترونية B2B يسمح للمتاجر التقليدية بتخزين جميع المنتجات المعاد بيعها في متجرهم مع وعد بتسليمها في أقل من 24 ساعة. تم احتضان شاري داخل العائلة التي تمتلك HnS Invest Holding قبل الانضمام إلى صفوف STATION F Paris و ضم أكثر من عشرة آلاف محل بقالة في المغرب. بدأ شاري في يناير 2020 من قبل الثنائي إسماعيل بلخياط وصوفيا علج ، ويشهد نموًا شهريًا بأكثر من 10٪ ويخطط لإنهاء عام 2021 بحجم مبيعات يزيد عن 200 مليون درهم. في نهاية عام 2020 ، حصل شاري على جائزة أفضل شركة ناشئة في إفريقيا من مشغل الاتصالات الفرنسي Orange ، في مسابقة شارك فيها أكثر من 500 شركة ناشئة.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة أوراكل على شركة نت سويت

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى