تعرف على صفقة استحواذ شركة MaxAB على شركة WaystoCap

تعرف على صفقة استحواذ شركة MaxAB على شركة WaystoCap ،  أعلنت MaxAB عن الاستحواذ على WaystoCap، منصة التجارة الإلكترونية للأعمال أيضا ومقرها المغرب، مقابل قيمة غير معلنة. تأسست WaystoCap في عام ٢٠١٥، وكانت جزء من برنامج Y Combinator لعام ٢٠١٧، وتخدم حاليا أكثر من ٨آلاف بائع تجزئة في المغرب.

إقرأ المزيد : تعرف على صفقة استحواذ شركة أوراكل على شركة نت سويت

تأسست منصة WaystoCap  عام ٢٠١٥، وهي منصة موحدة للشركات لشراء وبيع السلع بدءا من البلدان الأفريقية مثل بنن وبوركينا فاصو وكوت ديفوار والمغرب وتوجو، مع خطة للتوسع في المزيد من البلدان خلال السنوات التالية.تبيع المنصة التي تعتمد على التكنولوجيا الآن نسيج كينتي والحفاضات، وزيت الأرغون والأرز ومئات المنتجات الأخرى بسرعة وأمان.واشترك في المنصة آلاف المشترين والموردين.

تأسست MaxAB عام ٢٠١٨ وتخدم شبكة من تجار التجزئة التقليديين في جميع أنحاء مصر. في أقل من ٣ سنوات، استفادت الشركة من التكنولوجيا لتطوير نموذج سلسلة التوريد التحويلي وتقديم منتج يمكن تجار التجزئة والموردين التقليديين. يستفيد الموردون من حلول سلاسل التوريد الشاملة من MaxAB وأدوات ذكاء الأعمال التي تتيح لهم التنبؤ بدقة بتأثير استراتيجياتهم ومراقبتها والتحكم فيها في الوقت الفعلي.

أخبار ذات صلة : 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى