افضل المواقع لإنشاء ايميل وهمي

افضل المواقع لإنشاء ايميل وهمي مولدات الايميلات الوهمية هي خدمات تسمح بإرسال واستقبال الرسائل و يمكنك استخدام ايميل وهمي  عبر الإنترنت لتجنب تسريب معلوماتك السرية  او الحد من الإعلانات المزعجة  او الرسائل العشوائية و إرسال ايميل دون أن يتم تعقبك.

اقرا المزيد:Echo Show 10 يدعم مكالمات Zoom مع تتبع الوجه

لماذا قد تحتاج ايميل وهمي؟

فيما يلي أسباب مهمة لاستخدام ايميل وهمي مؤقت:

فيما يلي ستجد افضل مواقع انشاء ايميلات وهمية مؤقتة مع ميزاتها الشائعة ورابط كل موقع.

1) ilBurnerma

Burnermail هي أداة تمكنك من إنشاء ايميل وهمي للتسجيل في أي موقع ويب و يسمح لك بإضافة عدة مستلمين في حسابك.

الميزات:

2) 10minutemail

هي خدمة لإنشاء بريد إلكتروني مؤقت و يساعدك على إنشاء ايميل خاص و يمكن لأي شخص إرسال بريد إلكتروني إليه و يتم حذف الإيميل الوهمي تلقائيًا في غضون 10 دقائق   لذلك لا داعي للقلق بشأن الرسائل غير المرغوب فيها.

الميزات:

3) Temp-mail

هو تطبيق توليد ايميل مزيف ومؤقت و بمجرد إنشاء الايميل الوهمي سيتم حذفه تلقائيًا بعد فترة زمنية معينة.

المميزات :

4) Email on Deck

هو موقع لجميع الخدمات المتعلقة بالإيميل الوهمي والتي يمكن التخلص منها بسرعة و هو أحد أفضل مواقع انشاء إيميل وهمي لحماية خصوصيتك على الإنترنت وتجنب الرسائل العشوائية.

الميزات:

5) Throwaway Mail

هي خدمة  لإنشاء إيميلات مؤقتة و ذلك من خلال خطوات بسيطة وفقط عليك النقر على زر انشاء بريد الكتروني مؤقت و ستحصل عالى ايميل وهمي.

الميزات:

اقرا المزيد:كيف تستخدم هاشتاق الانستقرام لزيادة المتابعين

6) Guerrillamail

هي خدمة مجانية يمكنك من خلالها عمل ايميل وهمي و لديها القدرة على إرسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني و لا تحتاج إلى تسجيل الدخول للاستفادة من هذه الخدمة حيث ستقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا ، وسيقوم الموقع بإصدار ايميل وهمي عشوائي في كل زيارة.

الميزات:

7) Mailinator

هي خدمة بريد إلكتروني عامة تستخدمها الكثير من الشركات لاختبار سير عمل أعمالها و يمكن أيضًا استخدام منشئ البريد الإلكتروني المزيف هذا لاختبار نظام الاشتراك في موقع الويب الخاص بك  أو تفاعل للعملاء معك، أو حتى إمكانيات الإرسال الخاصة بك.

الميزات:

8) MailCatch

هي خدمة مجانية يمكنك باستخدامها الحصول على ايميل مؤقت و يمكن التخلص منها. سيكون معرف الايميل الوهمي الخاص بك هكذا username@mailcatch.com و يمكن إعادة توجيه رسائلك.

الميزات:

9) TrashMail

هو موقع يتيح لك عمل بريد الكتروني وهمي بطريقة مجهولة الهوية وعلى الرغم من أنه بريد إلكتروني مؤقت، إلا أنه يمكنك إعادة توجيه رسائلك إلى صندوق الوارد الشخصي دون أي مشكلة.

الميزات:

10) Getnada

هو موقع لإنشاء  ايميل إلكتروني وهمي يمكن التخلص منه ويمكن استخدامه بدلاً من بريدك الإلكتروني الحقيقي. يوفر امتدادات مثل @ getnada.com ، @ amail.club ، @ duck2.club ، @ wmail.club ، @ cars2.club  cmail.club ، إلخ.

الميزات:

11) OwlyMail

هو منشئ إيميل وهمي يستخدم لحفظ قوائم البريد الإلكتروني و يرسل إشعارات إلى مستخدميه عند تلقي بريد إلكتروني و يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة غير محدودة باستخدامه.

الميزات:

12) Moakt

هو موقع  لانشاء ايميل وهمي مؤقت تنتهي صلاحيته بعد ساعة واحدة من وقت إنشائه. في تلك الساعة ، يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني من وإلى بريدك الوارد و  بمجرد إنشاء أي رسائل بريد إلكتروني مزيفة ، يمكنك الوصول إليها فقط.

الميزات:

13) LuxusMail

هي أداة تتيح لك انشاء ايميلات وهمية مؤقتة و يمكنك إما تحديد معرف البريد الإلكتروني الخاص بك من القائمة أو إنشائه بشكل عشوائي و عملية انشاء الايميل فيه سريعة و آمنة.

الميزات:

14) Generator

يقوم هذا الموقع بإنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت بشكل سريع و يمكنك استخدامه طالما أن البريد الإلكتروني نشط و  يمكنك كتابة اسم المستخدم الخاص بك أو إنشاء اسم مستخدم جديد.

الميزات:

15) MyTemp

هي اداة تقدم خدمة لانشاء بريد إلكتروني مؤقت مجانا و توفر لك عنوان بريد إلكتروني عشوائي يمكن استخدامه أثناء التسجيل في أي من مواقع الويب حيث يتم عرض جميع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها خوادم MyTemp تلقائيًا في صندوق الوارد عبر الإنترنت.

الميزات:

اليوم من خلال هذه المواقع يمكنك انشاء حساب خاص بك لعمل الايميلات الموقتة بدون رقم هاتف و لاستقبال و إرسال الرسائل الى حسابات اخرى مثل gmail  و سيكون اي ايميل وهمي تنشئه جاهز خلال دقائق معدودة و اذا كنت تريد ان تتعلم كيفية انشاء بريد وهمي فلا تقلق لأن طريقة انشاء ايميل وهمي بسيطة

اقرا المزيد:‘إنستجرام’ تحذر مستخدمى تطبيقها من رسائل مباشرة تتيح للهاكرز اختراق حساباتهم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version