E.TRADE تعرف على صفقة استحواذ Morgan Stanley

E.TRADE تعرف على صفقة استحواذ Morgan Stanley  ، بالنسبة لمعظم الشركات حول العالم، كان 2020 عاماً مليئاً بالصعوبات وفقدان الأعمال والمصاعب الاقتصادية، أما بالنسبة إلى شركات التكنولوجيا الكبرى، كان ذلك بمنزلة نعمة.

تعرف على صفقة استحواذ Hellman & Friedman على Ultimate Software

وتكشف تحليلات «فيجوال كابيتاليست» أنه مع انتشار فيروس كورونا بشدة في مارس، بدأت شركات التكنولوجيا في رؤية قواعد عملائها وعائداتها تنمو بمعدل متزايد، حيث كان الناس عالقين في منازلهم ويستخدمون خدماتهم.

وشهد عام 2020 اغتنام شركات التكنولوجيا الكبرى الفرصة لتنمية أعمالها من خلال عمليات الدمج والاستحواذ الكبرى

بعد عام أكثر هدوءاً في عام 2019 شهد تراجع نشاط الاستثمار التكنولوجي، وكان ذلك بمنزلة عودة إلى الشكل المتوقع.

وأكد تقرير «فيجوال كابيتاليست» أن الصفقات التقنية لهذا العام تجاوزت المليار دولار، وذلك باستخدام بيانات من Computerworld، والتي تتبعت أكبر عمليات الاستحواذ في العام.

تدفق كبير على الرغم من أن عام 2020 كان يدور حول كورونا وتأثيره على السوق، فإن قطاع التكنولوجيا كان لديه تدفق كبير للصفقات حتى قبل أن يبدأ الوباء

بحلول نهاية شهر فبراير، كانت ست من أصل 19 عملية اندماج واستحواذ في مجال التكنولوجيا قد تمت بالفعل.

كما كانت الصفقات الأولى لعام 2020 من أكبر الصفقات. كان شراء مورغان ستانلي لشركة الوساطة عبر الإنترنت إي تريد فايننشال كورب E.TRADE مقابل 13 مليار دولار

واستحواذ صناعات كوك Koch Industries على شركة البرمجيات Infor بقيمة 11 مليار دولار أكبر رابع وخامس عملية استحواذ تكنولوجي لعام 2020.

وتضمنت التحركات الكبيرة الأخرى عمليات الشراء من شركات التكنولوجيا والمدفوعات سيلز فورس دوت كوم Salesforce وVisa فيزا ومطور البرامج Intuit، بالإضافة إلى شركة الأسهم الخاصة Insight Partners.

تعرف على صفقة استحواذ أمازون على بيل باك

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى