استخدام التصحيح التلقائي في مايكروسوفت وورد

استخدام التصحيح التلقائي في مايكروسوفت وورد ، يعتبر حذف الكلمات غير الصحيحة بعد انتهاء الكتابة في تطبيق كتابة النصوص (وورد) Word من مايكروسوفت أمرًا شاقًا حتى إذا كنت تستخدم ميزة البحث، ولتوفير الوقت والجهد يمكنك استخدام أداة (التصحيح التلقائي) AutoCorrect لاستبدال الكلمات غير الصحيحة بشكل أسرع بكلمات صحيحة مضمنة سابقًا في الأداة.

باحث يكشف عن ثغرة خصوصية في macOS وينتقد آبل

إليك كيفية استخدام أداة التصحيح التلقائي في Microsoft Word:

يمكنك استخدام أداة (التصحيح التلقائي) في تطبيق مايكروسوفت (وورد) لإزالة أي كلمة غير صحيحة في النص تلقائيًا من خلال استبدالها بالكلمات الصحيحة المضمنة سابقًا في الأداة، بالإضافة لذلك يمكنك إضافة كلماتك وعباراتك الخاصة التي تكتبها غالبًا بشكل غير صحيح لاستبدالها بالكلمة الصحيحة تلقائيًا.

كيفية إضافة الكلمة الصحيحة إلى أداة التصحيح التلقائي:

أثناء كتابة النص إذا وجدت أن هناك كلمة معينة كثيرًا ما تكتبها بشكل خطأ، يمكنك إضافة الكلمة إلى أداة (التصحيح التلقائي) في تطبيق Microsoft Word لاستبدالها تلقائيًا بالكلمة الصحيحة بمجرد كتابة الكلمة الخطأ في النص والضغط على زر المسافة في لوحة المفاتيح.

كيفية تصحيح الكلمة مباشرة في النص:

في بعض الأحيان قد لا تجد الوقت لفتح أداة (التصحيح التلقائي) لإضافة الكلمة لضيق الوقت أو لأي سبب ما، هنا يمكنك استخدام التصحيح التلقائي للكلمات مباشرة في النص، من خلال الخطوات التالية:

في القائمة التي تظهر لك، سيكون لديك 4 خيارات، هي:

فيسبوك ..كيفية حذف المشاركات القديمة بشكل مجمع

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version