الرئيسية / تواصل اجتماعي / “فيس بوك” تلجأ للذكاء الاصطناعى لوقف بيع المخدرات على تطبيقاتها
"فيس بوك" تلجأ للذكاء الاصطناعى لوقف بيع المخدرات على تطبيقاتها

“فيس بوك” تلجأ للذكاء الاصطناعى لوقف بيع المخدرات على تطبيقاتها

على أمل العثور على بائعى المخدرات على منصاتها، يقوم فيس بوك بتجنيد أدوات الذكاء الاصطناعى لمساعدته فى ذلك الأمر، إذ كشفت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها تعمل مع خبراء من جامعة ألاباما فى برمنجهام لاتخاذ إجراءات صارمة ضد تاجر المخدرات.

وفى تدوينة حول المشروع، قال كيفن مارتن، نائب رئيس السياسة العامة الأمريكية فى فيس بوك: “لقد بدأنا فى إزالة المحتوى الذى ينتهك سياساتنا قبل أن يراه الناس أو يبلغون عنه، وإن تقنيتنا قادرة على اكتشاف المحتوى الذى يتضمن صورًا للأدوية وتصور الرغبة فى البيع بمعلومات مثل السعر أو أرقام الهواتف أو أسماء المستخدمين لحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى”.

ومن خلال جذب المزيد من المشاركات المخالفة تلقائيًا، تسمح هذه التقنية لفريق فيس بوك باستخدام خبراتهم بدلاً من التحقيق فى الحسابات والصفحات والمجموعات، بالإضافة إلى العمل مع الخبراء لتحديد الاتجاهات التالية.

كما يستخدم فيس بوك التكنولوجيا لإيجاد المساعدة لأولئك الذين يعانون من إدمان المخدرات بشكل أسهل، إذا كنت تبحث عن معلومات عن المخدرات على فيس بوك أو انستجرام، فسيتم الآن إعادة توجيهك إلى خطوط المساعدة والموارد المتعلقة بالعلاج والتعليم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

يوجا بتويتر وشقق بفيس بوك.. مزايا يحصل عليها الموظفون بشركات التكنولوجيا

يوجا بتويتر وشقق بفيس بوك.. مزايا يحصل عليها الموظفون بشركات التكنولوجيا

مشاركاتفى الوقت الذى يعانى فيه الكثير من العاملين في مجال التكنولوجيا من ضغوطات وتحديات مختلفة …