الرئيسية / تكنولوجيا / المركبات والطاقة / Uber تجلب أخيرًا ميزة المكالمات عبر الإنترنت VoIP إلى تطبيقها الرئيسي
Uber تجلب أخيرًا ميزة المكالمات عبر الإنترنت VoIP إلى تطبيقها الرئيسي

Uber تجلب أخيرًا ميزة المكالمات عبر الإنترنت VoIP إلى تطبيقها الرئيسي

إحدى الطرق التي يمكن من خلالها التواصل لسائقي Uber أو الركاب مع الشخص الآخر هي إرسال الرسائل أو الاتصال بهم بالطريقة القديمة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين قد يفضلون الإتصال عبر الإنترنت، مثل مكالمات VoIP، فسوف يكون من دواعي سرورنا أن نخبركم بأن Uber قامت مؤخراً بتضمين هذه الميزة في تطبيقها.

وكانت Uber قد أعلنت بالفعل عن ميزة المكالمات عبر الإنترنت ” VoIP ” في شهر يونيو الماضي، وقد قامت بتجربتها منذ ذلك الحين، ولكن خلال مؤتمر أقيم في مدينة سان فرانسيسكو، أكدت الشركة أن الميزة يتم إصدارها الآن للمستخدمين. إنها تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المكالمات الهاتفية، إلا أنه يستخدم بروتوكولات الإنترنت ” VoIP ” مما يعني أن هذه الميزة تعتمد على الإنترنت لتعمل.

قد يكون هذا مفيدًا للمستخدمين الذين يسافرون إلى الخارج والذين قد يفضلون شراء خطة الإنترنت فقط بدلاً من خطة المكالمات. ويمكن أيضا أن تكون مفيدة في الحالات التي تكون فيها الخدمة الخلوية مزدحمة أو غير مستقرة، لأن إجراء المكالمة عبر بروتوكول الإنترنت من خلال WiFi قد يثبت في الواقع أنه حل أفضل.

تستشهد Uber أيضاً بكيفية كون بيانات الإنترنت أرخص عموماً من المكالمات، لذلك يمكن للسائقين الذين يحاولون تخفيض نفقات هواتفهم المحمولة الإستفادة من هذه الميزة بدلاً من الإضطرار إلى إستهلاك أرباحهم.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

اوبر وستاربكس توقعان اتفاقية لتوصيل القهوة

اوبر وستاربكس توقعان اتفاقية لتوصيل القهوة

مشاركاتأعلنت «ستاربكس» عملاق صناعة القهوة، في العالم، أنها بدأت التعاون مع «أوبر» لتوصيل القهوة إلى …