الرئيسية / تواصل اجتماعي / الواجهة الجديدة لتطبيق Facebook Messenger بدأت بشق طريقها لبعض المستخدمين
الواجهة الجديدة لتطبيق Facebook Messenger بدأت بشق طريقها لبعض المستخدمين

الواجهة الجديدة لتطبيق Facebook Messenger بدأت بشق طريقها لبعض المستخدمين

في شهر مايو الماضي، أعلنت الفيسبوك أنها ذاهبة لتبسيط الواجهة في تطبيق Facebook Messenger الخاص بها من خلال إستخدام تبويبات أقل ليبقى المستخدم ببساطة على إتصال مع الأصدقاء والعائلة. هذا التصميم الجديد يشمل واجهة سلسة جديدة، والوضع الليلي، فضلا عن إزالة بعض الإختصارات والميزات التي لا يستخدمها المستخدمين كثيرًا.

في وقت سابق من هذا اليوم، تلقى موقع Android Police من أحد قرائه صورًا لهذا التحديث الجديد وهو مثبت على جهازه المحمول. ووفقا للقارئ، فهذا التحديث يأتي من جانب الخادم نظرًا إلى أنه لم يقم بتحديث تطبيق Facebook Messenger من خلال متجر Google Play Store قبل ملاحظة التغييرات.

هناك ثلاث تبويبات في الأسفل : المحادثات، وجهات الإتصال، وتبويب الإستكشاف. هذا هو المكان حيث تم نقل الميزات غير الأساسية الأخرى. وبخلاف ذلك، يحتوي تبويب المحادثات على واجهة أنظف تحتوي على أيقونات لإختصارات بسيطة في كل مكان.

على الرغم من عدم توفر أي صورة للوضع الليلي، إلا أننا متحمسون لرؤية ما سيبدو عليه بمجرد إطلاق هذا التحديث على نطاق واسع. عموما، إذا حصلت على هذا التحديث للتو أو حصلت عليه من قبل، فأخبرنا بذلك في حيز التعليقات أدناه وأخبرنا بالمكان الذي تكتب منه، تأكد أيضًا من إخبارنا بإسم الجهاز الذي تستخدمه.

المصدر.

Comments

comments

شاهد أيضاً

فيس بوك تطلق "الوضع المظلم" لتطبيق ماسنجر عالميا

فيس بوك تطلق “الوضع المظلم” لتطبيق ماسنجر عالميا

مشاركاتبعد أشهر من إطلاقها بشكل تجريبى للمستخدمين، أعلنت شبكة فيس بوك إطلاق ميزة “الوضع المظلم” …