الرئيسية / تكنولوجيا / أخبار وتقارير / آبل بدأت بالإنتاج الضخم للهاتف iPhone 6S خارج الصين، وفقا لتقرير جديد
آبل بدأت بالإنتاج الضخم للهاتف iPhone 6S خارج الصين، وفقا لتقرير جديد

آبل بدأت بالإنتاج الضخم للهاتف iPhone 6S خارج الصين، وفقا لتقرير جديد

تقوم شركة آبل بتصنيع أجهزتها في الصين، ولكنها تقوم بتصنيع iPhone SE في الهند لتجنب رسوم الاستيراد المرتفعة. الهند سوق حساس للسعر وهذه الحركة تسمح للشركة بالتنافس بشكل أفضل مع منافسيها في الجانب المتعلق بالسعر. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم فيبدو أن شركة آبل بدأت الآن عملية الإنتاج الضخم لهاتف آخر في البلاد.

يدعي تقرير إخباري محلي أن شركة أبل قد بدأت عملية الإنتاج الضخم للهاتف iPhone 6S في الهند. تم الآن استخدام منشأة Wistron التي كانت تشرف على تصنيع iPhone SE من أجل إنتاج وحدات iPhone 6S التي تعرض للبيع في البلد.

أفيد في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط في شهر أبريل الماضي أن الشركة بدأت بالإنتاج التجريبي للهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus. في الأخير، قررت الشركة عدم تصنيع هذا الأخير لأن iPhone 6S يتمتع بمبيعات أفضل في البلد، وهذا هو السبب في كونه الطراز الذي يتم إنتاجه الآن بكميات كبيرة.

عندما ستبدأ بتصنيع الـ iPhone 6S محلياً، ستكون الشركة قادرة على تجنب أي زيادة في ضرائب الاستيراد التي تؤدي في نهاية المطاف إلى رفع السعر مما يتسبب في تضرر العملاء النهائيين. تجنبت شركة آبل بالفعل ارتفاعًا مماثلا في الضرائب على iPhone SE بعد أن قامت الحكومة الهندية بزيادة الضرائب على المنتجات المستوردة في وقت سابق من هذا العام. وستقوم الشركة فقط ببيع وحدات iPhone 6S المصنوعة محليًا في الهند.

المصدر.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

شاهد أيضاً

تحركات جديدة من أبل وفيس بوك وتويتر تثير قلق المستثمرين

تحركات جديدة من أبل وفيس بوك وتويتر تثير قلق المستثمرين

مشاركاتأعلنت كل من أبل و فيس بوك وتويتر مؤخراً أنها ستتوقف عن الكشف عن بعض …