رأس المال الجريء والملكية الخاصة” تتعاون مع “BIM Ventures” لدعم الشركات الناشئة

تم توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة واستديو بناء الشركات الناشئة، منجم تطوير الأعمال “BIM Ventures”، خلال مجلس المستثمرين الذي نظمته الجمعية. حضر الحدث أعضاء جمعية رأس المال الجريء ومشاركون من أصحاب المعالي والسعادة.

وشملت الاتفاقية عدة بنود تهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الجانبين، من خلال تبادل الموارد التعليمية والإحصائيات، وتوحيد الخبرات لتعزيز الاستثمار وريادة الأعمال. كما تهدف الاتفاقية إلى تفعيل دور استديوهات بناء الشركات في نظام ريادة الأعمال والقطاع الاستثماري، بهدف تقليل المخاطر والتحديات أمام المستثمرين ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

عبر الرئيس التنفيذي لجمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة، السيد قصي بن عبدالله السيف، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة في دعم وتسهيل نمو القطاع وتوفير فرص جديدة للمستثمرين ورواد الأعمال.

من جهته، أكد الشريك الإداري والرئيس التنفيذي لمنجم تطوير الأعمال، السيد محمد أمين مراح، أهمية الشراكة في تعزيز دور استديوهات بناء الشركات في ريادة الأعمال والاستثمار، وتحقيق الاستدامة المالية والنمو الاقتصادي.

جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة تعمل على تعزيز دور قطاع رأس المال الجريء ورفع مستوى الوعي بالفرص الاستثمارية، من خلال إطلاق برامج فعالة وإقامة لقاءات وجلسات حوارية وإجراء بحوث ونشر مقالات متجددة.

منجم تطوير الأعمال “BIM Ventures” يسعى إلى بناء شركات ناجحة ومستدامة، وذلك من خلال استغلال الخبرات والموارد وشبكة المعارف لتحقيق الأفكار الجريئة وتطويرها إلى شركات متكاملة.

استثمارات ضخمة تعزز التزام هوندا بالمركبات الكهربائية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى