استبدل جوالك القديم من أي علامة تجارية بأجهزة هواوي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن برنامج تبادل الأجهزة من الهواتف الذكية وأجهزة راوتر الـ واي فاي في عدد من محلات البيع المعتمدة في السعودية. يمكن الآن للمستخدمين استبدال أجهزتهم القديمة ”من أي علامة تجارية كانت“ بأجهزة حديثة من هواوي ودفع الفرق فقط.

وتقدم شركة هواوي أحدث تقنياتها من أجهزة سلسلة هواوي مايت 10 ”هواوي مايت 10، أو هواوي مايت 10 برو، أو هواوي مايت 10 لايت“ للمستهلكين كبديل لأجهزتهم القديمة مع دفع الفرق، ويتوفر هذا العرض لدى معارض الحداد.

وتقدم شركة هواوي الفرصة لعملائها لاستبدال أجهزة الـ واي فاي الخاصة بهم ”من أي علامة تجارية كانت” بأجهزة الـ واي فاي الحديثة E5785 Elite2 أو E5770 Pro من هواوي مع الحصول على خصم 25 في المئة، ويتوفر هذا العرض لدى معارض بيع “إكسترا”. كما أنه يمكن للمستخدمين ترقية أجهزة الـ واي فاي القديمة الخاصة بهم والحصول على جهاز الـ واي فاي E5785 Elite2 من هواوي لدى “مكتبة جرير”، الأمر الذي سيوفر لهم سرعة أعلى وسهولة استخدام واتصال بالانترنت أكثر استقرارية.

وفي محاولةٍ للحفاظ على البيئة، تؤكد شركة هواوي على أهمية تدوير المنتجات. ففي الواقع، يتجه الناس إلى شراء الكثير من الأدوات الإلكترونية خلال السنوات وحالما ينتهون منها إما يتخلصون منها بطريقة خاطئة أو يهملون استخدامها، وبالتالي تمنح شركة هواوي فرصة المساهمة في إبقاء البيئة سليمة كما نريدها جميعًا. لذلك، إذا كان لديك هاتفا ذكيا قديما أو جهاز واي فاي قديم هذه هي فرصتك للمساهمة في الحفاظ على البيئة والحصول على أحدث التقنيات في المقابل.

تعمل سلسلة هواتف هواوي مايت 10 بمعالج Kirin 970، وهو المعالج الأول من نوعه الذي يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي في العالم، حيث تحظى أيضًا الهواتف على وحدة المعالجة العصبية NPU. كما أن هذه الهواتف تمتاز بشاشة عرض كبيرة ذات حواف رفيعة، الأمر الذي يمنح المستخدم تجربة بصرية مذهلة. وإضافةً إلى ذلك، تأتي سلسلة هواتف هواوي مايت 10 مع بطارية كبيرة الحجم بمقدرة 4000 مل أمبير/ساعة وكذلك تقنية الشحن السريع الحصرية، والتي تشحن الهاتف بسرعة وسهولة أكبر وتدعم الاستخدام المكثّف، ففي 30 دقيقة فقط يمكن للمستخدم شحن حوالي 58% من بطارية هاتفه.

تجدر الإشارة إلى أن هاتف هواوي مايت 10 برو حصد 5 جوائز متميزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018. فوفقًا لموقع أندرويد أثوريتي يعد هاتف هواوي مايت 10 برو الأفضل لعام 2017 نظرًا لجودته العامة. كما منحت مصادر أخرى مثل تك رادار وأندرويد بوليس هاتف هواوي مايت 10 برو جوائز بسبب شريحة Kirin 970 المعتمدة على الذكاء الاصطناعي والكاميرا المزدوجة الذكية وآداء البطارية الذي يستمر لفترات طويلة بالإضافة إلى خصائص الأمان الذي يقدمها الهاتف للمستهلكين.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى