أهم أخبار اليوم 4 أبريل 2023

استبدال شعار تويتر وتهديد ألمانيا بحظر تطبيق ChatGPT من أهم أخبار اليوم

يرصد موقع تك عربي أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 4 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بالأسباب التي دفعت تويتر لاستبدال شعار الطائر الأزرق بعملة دوج كوين الرقمية، وإطلاق شركة IRIS Technology لبرنامج لتدريب المواهب وتعزيز المهارات، وتهديد ألمانيا بحظر تطبيق ChatGPT، وعزم السعودية استثمار 38 مليار دولار في الألعاب الإلكترونية.


لماذا استبدلت تويتر شعار الطائر الأزرق بعملة دوج كوين الرقمية؟

استبدلت منصة التواصل الاجتماعي تويتر شعار الطائر الأزرق الشهير الخاص بها، بعملة “دوج كوين” الرقمية، وفقاً لما يظهر عند الولوج إلى المنصة من خلال التطبيق أو عبر المتصفح.

التفاصيل في الرابط التالي


شركة IRIS Technology تعلن عن إطلاق برنامج لتدريب المواهب وتعزيز المهارات

أعلنت شركة آيريس تكنولوجي IRIS Technology، عن إطلاق برنامج المواهب المبكرة، الذي يهدف لتدريب المواهب وتعزيز المهارات، وهو مفتوح لجميع الطلاب الجامعيين والخريجين الجدد في المجالات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

التفاصيل في الرابط التالي


بعد إيطاليا .. ألمانيا تبحث إمكانية حظر تطبيق الدردشة ChatGPT

تخطط ألمانيا لحظر تطبيق الدردشة ChatGPT على خلفية مخاوف تتعلق بأمن البيانات، في خطوة مماثلة لقرار إيطاليا، بحسب ما صرّح به المفوض الألماني لحماية البيانات لصحيفة.

التفاصيل في الرابط التالي


السعودية تعتزم استثمار 38 مليار دولار لتصبح مركزاً عالمياً للألعاب الإلكترونية

تعتزم المملكة العربية السعودية استثمار 142 مليار ريال أي حوالي 38 مليار دولار للتحول إلى مركز للألعاب الإلكترونية بحلول عام 2030، وذلك في إطار الخطط الهادفة إلى تنويع اقتصاد المملكة.

التفاصيل في الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى