منصات المتاجر الإلكترونية

أفضل المنصات لبناء المتاجر الإلكترونية:

Shopify
يقدم موقع shopify منصة خاصة للمستخدمين تمكنهم من إنشاء متاجر إلكترونية خاصة بهم بكل سهولة و سرعة مع العديد من المميزات الأخرى حيث يوفر العديد من الأشكال الإحترافية للمتاجر التي يمكنهم تركيبها . يحتوي الموقع على أكثر من 80000 متجر مفعل و يتم الإشراف عليها و إدارتها من طرف فريق عمل كبير كما يقدم الموقع باقات اشتراك متنوعة على حسب حجم المتجر و احتياجاته و يعطي لك 14 يوم مجانية لتجربة الخدمة .

Magento
تُعتبر هذه المنصة من أشهر منصات المتاجر الإلكترونية على الإطلاق كونها مجانية ومفتوحة المصدر للجميع، كما تحتوي على مكتبات برمجية كثيرة تساعد على بناء متجر إلكتروني يوافق كل المتطلبات. هذه المنصة تصلح للمتاجر الكبيرة والتي تحتوي على آلاف البضائع والمشترين.

bigcommerce
هي منصة مناسبة لأصحاب المتاجر الصغيرة والمتوسطة تناسبهم هذه المنصة لبساطتها وسهولة استخدامها.

Volusion
تعتبر هذه المنصة جيدة ومساعدة لعملية التسويق من خلال التصميم الجميل والقدرة على البيع عن طريق الكوبونات والصفقات اليومية والبيع عن طريق الفيس بك وإرسال النشرات البريدية اليومية. كما أنها صديقة لمحركات البحث.

OpenCart
تعتمد عربة التسوق المفتوحة المصدر OpenCart في تصميمها على أنظمة إدارة قواعد البيانات الخاصة بقواعد بيانات PHP وبالطبع MySQL. و هي برأي واحدة من أروع منصات تطوير عربات الشراء و المتاجر الإلكترونية بل إنها تكاد تكون بحق أفضل عربة شراء مجانية على الإنترنت، و أفضل منصة لتطوير مواقع التجارة الإلكترونية.

Woocommerce
حلول مبتكرة و بوابة تتيح لك استخدام حساب التاجر الخاص بك لقبول جميع أنواع الدفع, بما في ذلك فيزا, ماستر كارد, أمريكان اكسبرس, داينرز كلوب, وJCB. أدوات الاحتيال فحص متقدمة تساعد على حمايتك من المعاملات الاحتيالية. وأمن البيانات الخاصة بهم العرض يتيح لك التركيز على عملك, ثقة بأن المعلومات المالية الخاصة بك – وعملائك – محمية بشكل جيد.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى