أسعار العملات المشفرة تتقلب بشكل حاد

شهدت أسعار العملات المشفرة تذبذباً ملحوظاً بعد أن كشفت أحدث البيانات عن نمو التوظيف في الولايات المتحدة أن سوق العمل من مارس 2023 إلى مارس 2024 لم يكن بالقوة المتوقعة في البداية. وقد ارتفع سعر البيتكوين بشكل طفيف يوم الخميس 22 أغسطس بنسبة 2.21%، ليصل إلى 60,712 دولاراً في البورصات العالمية.

على النقيض، لم يشهد الإيثر (ETH) نفس الارتفاع، حيث كان يتم تداوله عند 2,408 دولارات وقت كتابة هذا التقرير، بعد أن خسر 2.27% من قيمته خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقًا لمتتبع أسعار العملات المشفرة على موقع Gadgets360.

ورغم أن بيانات الوظائف الأمريكية لم تكن إيجابية كما كان متوقعًا، إلا أن اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة الأخير في الولايات المتحدة أشار إلى احتمالية خفض أسعار الفائدة في سبتمبر. هذه العوامل أدت إلى انقسام أداء العملات المشفرة.

ومن بين العملات التي سجلت ارتفاعاً يوم الخميس إلى جانب البيتكوين كانت Tether وBinance Coin وRipple وDogecoin، بالإضافة إلى Cardano وTron وAvalanche وShiba Inu وPolkadot وChainlink التي حققت أيضًا مكاسب.

في المقابل، انضمت Solana وStellar إلى الإيثر على جانب الخاسرين في سوق العملات المشفرة، إلى جانب Cosmos وNeo Coin وZcash وIota وBraintrust التي لم تسجل أي مكاسب تذكر. وعلى مدار الـ24 ساعة الماضية، ارتفعت القيمة السوقية الإجمالية لسوق العملات المشفرة بنسبة 1.69% لتصل إلى 2.13 تريليون دولار، وفقًا لبيانات CoinMarketCap.

البيتكوين تقفز 3.5% والسوق يضيف 2.66%

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version