واتساب يقدم ميزات مبتكرة لصناعة ومشاركة الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي

يحب مستخدمو واتساب استخدام الملصقات ومشاركتها مع أصدقائهم، وقد قام تطبيق المراسلة بإضافة المزيد من الأدوات التي تجعل هذه الملصقات أكثر متعة وتفاعلاً وابتكارًا. وأعلنت المنصة المملوكة لشركة ميتا عن بعض الإضافات المثيرة للاهتمام، من بينها القدرة على إنشاء ملصقات مخصصة باستخدام روبوت الدردشة الذكي من Meta AI داخل التطبيق. كما تعاونت المنصة مع GIPHY لتسهيل البحث عن ملصقات جديدة.

يمكن الآن لمستخدمي واتساب البحث عن ملصقات GIPHY مباشرة داخل التطبيق، مما يوفر مجموعة واسعة من الملصقات الجاهزة للاستخدام. كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة العصا السحرية والبحث عن ملصق باستخدام النص أو الرموز التعبيرية. هذه الميزة متاحة في الدرج بجوار علامات التبويب الخاصة بالرموز التعبيرية وGIF وGIPHY.

بعد انتظار طويل، أصبح صانع الملصقات المخصصة متاحًا لمستخدمي أندرويد، بينما استفاد مستخدمو iPhone من هذه الميزة منذ فترة. تتيح هذه الخاصية إنشاء وتحرير ومشاركة الملصقات باستخدام الصور الشخصية أو غيرها.

تعتبر ملصقات Meta AI إضافة بارزة، حيث تتيح لك إنشاء ملصقات باستخدام النصوص التوضيحية عبر روبوت الدردشة الذكي في واتساب. الميزة متاحة حاليًا لمستخدمي iPhone وAndroid في الولايات المتحدة، مع بدء اختبارات في بلدان أخرى.

وفي ظل التشفير القوي الذي يحمي معظم ميزات واتساب، يمكننا أن نفترض أن الملصقات وملصقات الذكاء الاصطناعي ستظل آمنة ومحمية وفقًا لأعلى المعايير.

واتساب يطلق مساعدًا صوتيًا ذكيًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version