هونر تطلق هاتفها الذكي الجديد X6b

أطلقت هونر هاتفًا ذكيًا جديدًا منخفض التكلفة يهدف إلى توفير مزايا أساسية بسعر معقول. ومن المتوقع أن يصل هاتف Honor X6b قريبًا إلى السوق الأوروبية.

شبكة تك عربي

يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Helio G85 مع وحدة معالجة الرسومات ARM Mali-G52 MC2، مما يجعله خيارًا جيدًا في فئة الهواتف ذات الأسعار المعقولة، حيث يتيح أداءً سلسًا للمهام اليومية. ومع ذلك، فإن هذه الشريحة ليست الأمثل للألعاب أو المهام الثقيلة.

مقالات ذات صلة

يأتي الهاتف بخيارات ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، دون ذكر لدعم بطاقات الذاكرة لتوسيع التخزين.

يتميز Honor X6b بشاشة IPS LCD بقياس 6.56 بوصة، بدقة 720×1612 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.15:09. وتدعم الشاشة عرض 16.7 مليون لون، بالإضافة إلى ميزة Magic Capsule من هونر للتفاعلات المتعددة الوسائط عبر شاشة اللمس.

يأتي الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5200 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 35 واط، مما يوفر عمر بطارية طويل وشحن سريع.

فيما يتعلق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2، وكاميرا خلفية مزدوجة تتألف من عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.4.

من المزايا الإضافية مستشعر بصمات الأصابع وقدرات NFC، مع احتمال اختلاف دعم NFC حسب المنطقة.

يعمل الهاتف بواجهة MagicOS 8.0 المبنية على نظام Android 14، ويتوفر بألوان Forest Green و Starry Purple و Ocean Cyan و Midnight Black.

هونر تُطلق تحديث MagicOS 8 على مستوى العالم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى