هونر تُطلق تحديث MagicOS 8 على مستوى العالم

بدأت شركة هونر إطلاق تحديث MagicOS 8 الذي يعتمد على نظام أندرويد 14 لمستخدمي أجهزتها المؤهلة في جميع أنحاء العالم.

وكانت الشركة قد كشفت عن تحديث MagicOS 8.0 في حدث خاص في بداية هذا العام، حيث قدمت العديد من المزايا الجديدة التي تركز على التحسينات الجمالية والذكاء الاصطناعي، باعتمادها على نموذج اللغة الذي أطلقت عليه الشركة اسم MagicLM، وتلك المزايا تعمل بشكل مميز على الإصدارات الجديدة من أجهزتها.

يتيح التحديث الجديد تجربة استخدام أكثر سلاسة بشكل ملحوظ، كما تم ترقية الشاشة الرئيسية بشكل كبير من خلال ميزة جديدة تسمى Magic Capsule، بالإضافة إلى ميزة الخدمات السريعة التي تعرض اختصارات للتطبيقات عند الضغط عليها.

وتقدم هونر ميزة تُدعى Magic Portal التي تسمح للمستخدمين بسحب النصوص أو الصور لتنفيذ مهام محددة عبر التطبيقات، على سبيل المثال، يمكن سحب عنوان من تطبيق الرسائل إلى تطبيق الخرائط لعرض الاتجاهات على الشاشة، أو سحب صورة وإفلاتها في تطبيقات التسوق لعرض المنتجات المرتبطة بها.

يقدم التحديث أيضًا وضع توفير الطاقة الفائق في البطارية الذي يعزز عمر البطارية إلى أقصى حد ممكن عند تفعيله.

يضم التحديث أيضًا بعض المزايا الأمنية مثل إزالة البيانات الحساسة من الصور عند مشاركتها، وإمكانية إخفاء التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والملفات في مساحة خاصة، بالإضافة إلى تحسين خيارات تعديل الصور ومقاطع الفيديو، وبعض المزايا الجمالية في الواجهة، وتحسين عرض التأثيرات الحركية، وغير ذلك.

يبلغ حجم التحديث تقريبًا 3 جيجابايت، وسيتم توفيره لجميع المستخدمين الذين يمتلكون الأجهزة المؤهلة للتحديث، بما في ذلك هواتف هونر ماجيك 5 و 4 و 3 وماجيك V، بالإضافة إلى سلاسل هونر 100 و 90 و 80 و 70 و 60 و 50 و X50، وذلك تدريجيًا خلال الأسابيع القادمة.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى