ريلمي تُطور تقنية شحن فائقة السرعة

تسعى شركة ريلمي إلى تطوير تقنية شحن للهواتف الذكية بقوة 300 واط، وفقًا لتأكيد فرانسيس وونغ، رئيس قسم التسويق في الشركة، في مقابلة حديثة.

بتقديم هذه التقنية الجديدة، ستنضم ريلمي إلى شركات مثل شاومي، التي عرضت بالفعل تقنية شحن بقدرة 300 واط عبر شركتها الفرعية ريدمي، حيث تمكنت من شحن هاتف بالكامل في أقل من 5 دقائق.

حاليًا، تقدم ريلمي تقنية الشحن السريع بقوة 240 واط من خلال هاتفها Realme GT Neo 5، والذي يمكن شحنه بالكامل في أقل من 10 دقائق. ومع ذلك، تسعى الشركة الصينية إلى تحقيق المزيد من التطور في هذا المجال، ومن المتوقع أن تكون النتائج مشابهة لما عرضته ريدمي فيما يتعلق بسرعة الشحن عبر تقنية 300 واط.

على الرغم من أن ريدمي قد عرضت تقنية الشحن بقدرة 300 واط، إلا أنها لم تطلق هاتفًا يدعمها حتى الآن، مما يتيح الفرصة أمام ريلمي لتكون الأولى في طرح هاتف يدعم هذه السرعة الفائقة.

لم يذكر فرانسيس وونغ تفاصيل محددة خلال المقابلة حول كيفية التعامل مع مسألة ارتفاع درجة الحرارة أثناء الشحن أو كيفية حماية البطارية على المدى الطويل. ومع ذلك، من المحتمل أن تكشف ريلمي عن تقنية الشحن الفائقة المنتظرة في المستقبل القريب بالتزامن مع إطلاق أي إصدار جديد من هواتفها الذكية الرائدة.

ريلمي تطلق هاتفها الذكي C65 5G

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى