ريلمي تطلق هواتف 7 و 7pro بشحن فائق السرعة.. إليك المواصفات والأسعار

ريلمي تطلق هواتف 7 و 7pro بشحن فائق السرعة.. إليك المواصفات والأسعار أزاحت شركة ريلمي realme الصينية الستار عن ثلاثة من أحدث هواتفها الذكية، هم realme 7 &7pro، اللذان ينتميان إلى سلسلة 7، التي حققت نجاحات كبيرة بــ 20 مليون مستخدم حول العالم.

شركة Xiaomi أنشأت شاحن لاسلكي بقوة 80W، ويشحن البطارية بالكامل في غضون 19 دقيقة فقط

بالإضافة إلى هاتفC17، الإصدار الأحدث من سلسلة “C” الاقتصادية، وذلك خلال احتفالية تم بثها عبر المنصات الإلكترونية الاجتماعية للشركة، وإعلان طرحهم رسميا بالأسواق المصرية.

وطورت منتجاتها الجديدة خصيصا لتلبية احتياجات المستهلكين وطموحات الشباب في امتلاك هواتف ذكية مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وأعلى مواصفات الجودة بأسعار تلائم قدراتهم الاقتصادية.

ويمثل الهاتفان realme 7 &7pro ثورة حقيقية في عالم شحن الهواتف الذكية، حيث يأتيان بأحدث وأسرع تقنيات الشحن السريع في مصرSuperDart65W وهي تقنية تنفرد بها realme دون غيرها من الشركات في فئة الهواتف المتوسطة الأقل من خمسة ألاف جنيه، حيث يمكن إعادة شحن31% من البطارية خلال 3 دقائق فقط. بينما لا يحتاج المستخدم لأكثر من 34 دقيقة فقط دقيقة ليحصل على 100% من طاقة البطارية.

 realme 7أرخص هاتف ذكي

يعد هاتف realme 7أرخص هاتف ذكي يأتي بشاحن 65WSuperDart مع معالج MediaTekHelio G95 وهو أول معالج على مستوى العالم يتم تصنيعه خصيصا لهذا الهاتف لتلبية شغف هواة الألعاب الثقيلة، ويتكون من ثماني أنوية وتصل قدرته إلى 2.05 جيجاهرتز، تم تزويده بأحدث أنظمة التبريد التي يمكنها تبريد الهاتف بنسبة تصل إلى 8.6٪.

كما يأتي مع كاميرا رباعية فائقة الوضوح بدقة 48 ميجابكسل والثانية للزوايا العريضة بدقة 8 ميجابكسل والثالثة ماكرو للتصوير الدقيق والرابعة عدسة بورترية أبيض وأسود تساعد العدسة الرئيسية على التقاط الضوء بشكل أفضل وتعزيز تباين الصور، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل تدعم وضع الجمال الذكي، وتأثير البوكيه Bokeh Effect.

ويأتي realme7 بشاشة عملاقة قياس 6.5 بوصة فائقة الوضوح بدقة FHD+ 1080x 2400 ومعدل تحديث 90هرتز يعمل بتناغم كبير جدا مع المعالج لتقديم تجربة استخدام فائقة السلاسة لجميع التطبيقات والألعاب، مع ذاكرة تخزين 128GB وذاكرة عشوائية 8GB رام، مع تصميم مستوحى على شكل V ليبعث روح الانتصار الدائم ، ويأتي الهاتف بلونين الفارس الأبيض والنينجا الأسود، تجعله الاختيار الأفضل للشباب بسعر 4،790 جنيه مصري.

الكاميرا الرئيسية

تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بمستشعر Sony IMX682، وأخرى للتصوير بزوايا عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، وثالثة عدسة ماكرو لاكتشاف جمال العالم الصغير وكاميرا رابعة بعدسة بورتريه بالأبيض والأسود تعزز من تباين الصور بشكل أكثر احترافية.بالإضافة لكاميرا أمامية للصور السلفي بدقة32 ميجا بكسل مزودة بتقنية التجميل بالذكاء الاصطناعي حتى مع الأجواء المظلمة.

أما من حيث الأداء فيأتي الهاتف بمعالجQualcomm Snapdragon 720G ثماني النواة تصل سرعته إلى 2.3 جيجا هرتز، مع شاشة قياس 6.4 بوصة من نوع Super AMOLED،FHD+ لتلبية رغبات المستخدمين التي تسعي ريلمي دائماً لتحقيقها والسماع إليهم، مما يجعله أفضل camera phone بسعر 5990 جنيه، حيث تأتي الشاشة بدقة2400 × 1080 بكسل ومعدل تحديث 60 هيرتز ، مع 3 طبقات مقاومة للماء، وبطاقة ذاكرة خارجية SD تصل إلى 256 جيجابايت.مع تصميم مستوحى من المرآة في الطبيعة يعطي تأثيرات بصرية مذهلة تكشف عن جمال طبيعي متوازن، ويأتي الهاتف بلونين الفضي والأزرق، بسعر 5،990 جنيه مصري.

ويعتبر realme 7 pro  أول هاتف ذكي يجتاز اختبار التحقق من موثوقية الهواتف الذكية من منظمة TÜV Rheinland الألمانية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية العالمية، وذلك بعد أن أصرت realme على أن تكون أول شركة في السوق المصري تخضع جميع مكونات الهاتف للاختبارات.

أفضل 6 شركات تقدم خدمات استضافة مجانية

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى