Claw 8 AI Plus بمعالج Lunar Lake من إنتل يصل من MSI

قدمت شركة MSI جهاز الألعاب المحمول Claw، والذي يعد أول جهاز محمول مزود بمعالج Intel Meteor Lake، وذلك خلال معرض CES في وقت سابق من هذا العام.

وأعلنت الشركة الآن عن إصدار محدود جديد يسمى Claw x Fallout، وأكدت أيضًا أنها ستقدم قريبًا جهاز Claw 8 AI Plus، الذي سيكون أول جهاز ألعاب محمول في العالم مزود بأحدث معالجات Intel Lunar Lake ويعمل بنظام التشغيل Windows 11.

وكما يشير الاسم، فإن الجهاز مزود بشاشة قياسها 8 بوصات بدلاً من الشاشة السابقة التي كانت بقياس 7 بوصات، وتأتي بدقة 1080 بكسلًا مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتزًا.

وسيحتوي الجهاز على بطارية بسعة 80 واطًا، وفقًا لما ذكرته MSI.

وبالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة، عززت MSI العديد من المواصفات التقنية عبر إضافة منفذ USB-C إضافي يدعم Thunderbolt 4، وتحسين تقنية اللمس، وزيادة سعة البطارية، واستبدال الشاحن بشاحن أخف يثبت على الحائط بعد تلقي ملاحظات المستخدمين.

وبعد الإصدار الرسمي، ستوفر الشركة نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد من Xbox Game Pass، حسبما أكدت MSI.

كما أطلقت MSI الإصدار المحدود المسمى Claw x Fallout، والذي يتميز بتصميم مستوحى من لعبة Fallout الشهيرة.

ويستهدف جهاز Claw x Fallout لاعبي ألعاب الحاسوب حول العالم، وتتمتع اللعبة بشعبية كبيرة، حيث تحولت سابقًا إلى مسلسل تلفزيوني ناجح.

وأكدت Intel أنها ستطلق معالجات Lunar Lake في الربع الثالث من العام الحالي، مع طرحها على نطاق واسع في الربع الرابع من العام، مما يعني توفير تفاصيل إضافية حول جهاز Claw 8 AI Plus في الأشهر المقبلة.

وتتميز معالجات Lunar Lake بأداء وحدة معالجة رسومات أكبر بنسبة تصل إلى 50% مقارنةً بأداء وحدة معالجة الرسومات في معالجات Meteor Lake، وتحتاج وحدة معالجة الرسومات Xe2 إلى طاقة أقل لتحقيق الأداء نفسه.

إنتلا تُغلق جولة تمويل بقيمة 3.4 مليون دولار بقيادة هلا فنتشرز و واعد فنتشرز

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version