تحديث واجهة سطح المكتب لثريدز

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي ثردز (Threads) التابعة لإنستاجرام عن تحديث جديد لواجهة سطح المكتب، يتيح للمستخدمين تخصيص عرض المحتوى عبر تثبيت عدة أعمدة معًا على الشاشة.

وأفاد آدم موسيري، رئيس إنستاجرام والمشرف على ثردز، في منشور له: “بدأنا بطرح واجهة Threads.net الجديدة لسطح المكتب عالميًا، مما يتيح لكم تخصيص ما تشاهدونه وتعديله. لدينا الكثير من الأفكار الرائعة لجعل هذا الموقع الأفضل لمشاركة الأفكار. لذا ترقبوا المزيد، وشاركوا اقتراحاتكم معنا”.

وأشار إلى أن واجهة Threads الجديدة كانت قيد التطوير لبعض الوقت، حيث نشر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في وقت سابق لقطة شاشة للواجهة الجديدة مشيرًا إلى أنها قيد الاختبار.

وتشبه الواجهة الجديدة إلى حد كبير لوحة تحكم منصة TweetDeck، التي تم تغيير اسمها إلى X Pro تحت إدارة إيلون ماسك، وتتيح هذه الواجهة إدارة حسابات X بطريقة احترافية.

وتعتبر هذه الواجهة الجديدة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تنظيم المحتوى الذي يشاهدونه في ثردز، ومتابعة مواضيع متعددة في الوقت ذاته.

ويمكن للمستخدمين النقر على أيقونة “التثبيت” في الزاوية اليسرى السفلى من واجهة ثردز الجديدة في سطح المكتب لإضافة المزيد من الأعمدة إلى الشاشة، بما في ذلك عناصر مثل “الأكثر رواجًا”، “المتابعة”، “الإعجابات”، “المحفوظات”، “البحث”، و”الملف الشخصي”، وغيرها.

وتتيح هذه الواجهة للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الموصى به من إنستاجرام والمنشورات المحفوظة للوصول إليها لاحقًا. يحتوي كل عمود على قائمة خيارات مثل إلغاء تثبيت العمود وإيقاف التحديث التلقائي للمحتوى.

ميزة جديدة في ثردز لحفظ المناقشات القديمة بشكل دائم

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى