ملخص لأهم أخبار اليوم 6 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 6 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، السادس من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بإعلان إيلون ماسك عن تفاصيل نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي “غروك”، وتقرير حول التحديات الأمنية المستدامة لإنترنت الأشياء (IoT)، وعصابة دولية تسرق كمية هائلة من البيانات الحساسة لشركة بوينغ، وشركة OpenAI تطلق مزايا تجريبية لمشتركي الإصدار المدفوع من ChatGPT.


إيلون ماسك يعلن عن تفاصيل نموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي “غروك”

أعلن إيلون ماسك تفاصيل أول نموذج ذكاء اصطناعي توليدي لشركته الناشئة الجديدة “إكس إيه آي” xAI، وهو يحمل اسم “غروك” Grok، ويمكنه ولوج شبكة “إكس” في الوقت الفعلي، وسيتاح في البداية حصراً للمشتركين في الصيغة الأغلى للمنصة.

التفاصيل من هنا


اقرا أيضا

تويوتا تعلن عن استثمار 8 مليارات دولار في مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية

عصابة دولية تسرق كمية هائلة من البيانات الحساسة لشركة بوينغ


التحديات الأمنية المستدامة لإنترنت الأشياء (IoT)

إن تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IoT) تحمل معها العديد من التحديات الأمنية المستدامة نظرًا لتزايد استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات. حيث تتيح IoT للأشياء الاتصال والتفاعل مع بعضها البعض ومشاركة البيانات عبر الإنترنت. في هذا المقال، سنتناول التحديات الأمنية المستدامة لـ IoT وكيف يمكن مواجهتها.

التفاصيل من هنا


عصابة دولية تسرق كمية هائلة من البيانات الحساسة لشركة بوينغ

أعلنت شركة بوينغ للطيران عن فتح تحقيق في حادث سيبراني خطير، والذي يتعلق بهجمات سيبرانية أثرت في جانب من أعمالها في مجال قطع الغيار والتوزيع.

التفاصيل من هنا


شركة OpenAI تطلق مزايا تجريبية لمشتركي الإصدار المدفوع من ChatGPT

أعلنت شركة OpenAI عن إطلاق مزايا تجريبية لمشتركي الإصدار المدفوع من روبوت الدردشة الشهير ChatGPT، حيث يتضمن التحديث القدرة على رفع الملفات إلى الإنترنت والعمل عليها، بالإضافة إلى دعم خاصية فهم السياق.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى