OpenAI تُطلق متجر GPT لكافة المستخدمين

أعلنت شركة الذكاء الاصطناعي OpenAI عن فتح متجر GPT الخاص بها لجميع المستخدمين، وفقًا لما صرحت به ميرا موراتي، كبيرة المسؤولين التقنيين في الشركة.

كانت الشركة قد أطلقت متجر GPT سابقًا للمشتركين في الخطط المدفوعة مثل ChatGPT Plus، لكن وفقًا للتحديثات الأخيرة، سيكون المتجر متاحًا الآن أيضًا لحاملي الحسابات المجانية.

مقالات ذات صلة

تم افتتاح المتجر مطلع العام الجاري، حيث يتيح للمشتركين إنشاء روبوتات الذكاء الاصطناعي المخصصة لأداء وظائف محددة، والتي تُعرف باسم GPTs. كما يسمح المتجر بمشاركة هذه الروبوتات مع مستخدمين آخرين.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة كبيرة من الروبوتات المخصصة في متجر GPT، مثل روبوت Consensus للبحث وتجميع النتائج من الأبحاث الأكاديمية، وروبوت معلم البرمجة من Khan Academy، وروبوت Canva لتصميم العروض التقديمية والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وروبوت Books كدليل للكتب والأدب، وغيرها الكثير.

من المتوقع أن تزيد إتاحة متجر GPT لجميع المستخدمين من تنوع الروبوتات المتاحة في المتجر، حيث أن عملية إنشاء هذه الروبوتات تكون سهلة ولا تتطلب بالضرورة خبرة برمجية. كما تخطط الشركة لإطلاق برنامج يتيح لمالكي الروبوتات تحقيق أرباح من استخدامها.

كان متجر GPT من بين المزايا الحصرية لمشتركي ChatGPT بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل رفع الملفات والصور وتحليل البيانات والبحث عبر الويب، لكن OpenAI قررت الآن توسيع الوصول ليشمل حاملي الحسابات المجانية بقيود محددة.

وسيتمكن حاملو الحسابات المجانية أيضًا من الوصول إلى نموذج GPT-4o الجديد، الذي يعد أذكى وأسرع من النموذج GPT-3.5 الحالي المتاح لهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى