تحديث جديد من ثردز يظهر عدد مشاهدات المنشورات في المنصة

بدأت منصة التواصل الاجتماعي ثردز، التي تعود ملكيتها لشركة ميتا، في عرض عدد مشاهدات المنشورات إلى جانب عدد الإعجابات والتعليقات وإعادة النشر.

Tech3arabi Plans

صرح آدم موسيري، رئيس منصة إنستاجرام والمشرف على ثردز في ميتا، بأهمية فهم الأشخاص لأداء منشوراتهم على ثردز، مشيراً إلى إمكانية النقر في أي مكان على المنشور لعرض إجمالي عدد مرات مشاهدته. وأشار إلى وجود مزيد من العمل لكنه أكد أن هذه الخطوة الأولى تمثل بداية رائعة لتوفير البيانات المطلوبة لمنشئي المحتوى.

وتشير وثيقة الدعم الخاصة بالمنصة إلى أن عداد المشاهدات سيظهر في أعلى المنشورات في ثردز، مع عرض رقم واحد لإجمالي المشاهدات، بما في ذلك المشاهدات على إنستاجرام حيث يتم عرض المنشورات أيضًا في الخلاصات.

ومن الممكن الآن للمستخدمين والمبدعين الحصول على قياسات حول أداء منشوراتهم، ومن المتوقع أن تكون أعداد المشاهدات متاحة لجميع المستخدمين قريبًا، دون معرفة ما إذا كان هناك وسيلة لإيقاف هذه الميزة.

تشهد منصة ثردز نموًا ملحوظًا، حيث وصل عدد المستخدمين النشطين الشهريًا إلى أكثر من 150 مليون، وفقًا لأحدث الإحصائيات الصادرة عن الشركة في إعلان النتائج المالية للربع الأول من عام 2024. وقد أضافت المنصة العديد من المزايا الجديدة مؤخرًا، مثل إمكانية تصفية الكلمات المسيئة وتحديد من يمكنه اقتباس المنشورات.

وتعمل المنصة حاليًا على توفير ميزة المراسلة المباشرة، بالإضافة إلى تحسين ميزة النشر المشترك بين منصتي ثردز وإنستاجرام، بالإضافة إلى المزايا الأخرى الموجودة بالفعل في إنستاجرام.

ثردز يُتيح لك التواصل بسهولة على ويندوز

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى