تعاون جديد بين مسجّل وتك عربي

في خطوة تجسد التزامهما المستمر بتمكين مبدعي المحتوى في المنطقة العربية والعالم، أعلنت كل من “مسجّل” و “تك عربي” عن تعاون جديد يهدف إلى الارتقاء بالمحتوى الصوتي والبودكاست الذي تقدمه منصة “تك عربي” من جهة, إضافة إلى دعم إيصال خدمات ومزايا “مسجّل” إلى جمهور تك عربي من رواد المنصة من جهة أخرى, حيث ستستفيد منصة تك عربي من التقنيات والأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي من مسجّل في تحسين جودة سلسلة البودكاست السابقة كما ستعتمد ذات الأدوات لإنتاج السلسلة القادمة من البودكاست والتي من المتوقع نشرها خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 

يأتي هذا التعاون تجسيداً للعقلية الريادية التي تتمتع بها الفرق القائمة على المنصتين والذي بدوره سيخدم إيصال تقنيات منصة “مسجّل” إلى جمهور منصة تك عربي المنتشر في المنطقة العربية والعالم من خلال مشاركة تجارب فريق تك عربي لأدوات وتقنيات مسجّل واطلاعهم على أهم امكانياتها.

 

تقدم “مسجّل”، المبنية على تقنيات الذكاء الاصطناعي، حلولاً مبتكرة لإنتاج البودكاست بسهولة وفعالية، من خلال ميزات تسجيل الصوت وتحسين جودته، وأدوات تحرير متقدمة ودون الحاجة لخبرة تقنية مسبقة في مجال الصوتيات, كما تتميز أيضاً بتقديم دعم شامل لمستخدميها، بما في ذلك فرص تحقيق الدخل من خلال إمكانية عرض الإعلانات في البودكاست. هذا بالإضافة إلى توفير موارد تدريبية ودعم فني مستمر، لضمان تجربة مستخدم ممتازة ونجاح مستدام لمبدعي المحتوى.

 

من جانبها، تعتبر “تك عربي” وجهة رئيسية لمحبي التقنية وريادة الأعمال في العالم العربي، حيث توفر محتوى متميز يغطي أحدث التطورات في عالم التكنولوجيا والابتكار. ومن خلال هذا الشراكة، ستسهم “تك عربي” في تعزيز مستوى البودكاست في المنطقة، من خلال دعم مبادرات “مسجّل” وتقديم المحتوى المثير والمفيد لمستخدميها. حيث تجمع هذه الشراكة بين الخبرة والابتكار، مما سيكون له الأثر الكبير في تطوير مشهد البودكاست والمحتوى في العالم العربي إضافة إلى تمكين المبدعين من الوصول إلى جمهور أوسع وتقديم محتوى ذو جودة عالية وتأثير كبير.

-انتهى-

لزيارة موقع مسجل وتجربة أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة فيه(من خلال الرابط)

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version